رقم الموديل أو الجزء: 21199
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-01-369-1994 | Vacuum Breaking Valve |
NSN 4820-01-369-1995 | Gaseou Pressure Equalizing Valve |
NSN 4820-01-369-2046 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2920-01-369-2164 | Shift Lever |
NSN 4310-01-369-3165 | Compressor Piston |
NSN 4520-01-369-4821 | Nonim Electrical Heating Element |
NSN 4310-01-369-4893 | Piston Ring |
NSN 2920-01-369-4904 | Engine Accessory Generator |
NSN 2920-01-369-4924 | Electrical Engine Starter |
NSN 2815-01-369-4938 | Engine Crankshaft |
NSN 3040-01-369-4940 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2940-01-369-4944 | Fluid Filter Element |
NSN 2920-01-369-4948 | Generator Armature |
NSN 2920-01-369-4949 | Generator Rotor |
NSN 4710-01-369-5153 | Metallic Tube |
NSN 4820-01-369-5177 | Vacuum Breaking Valve |
NSN 4310-01-369-5208 | Piston Ring Set |
NSN 4310-01-369-5209 | Piston Ring Set |
NSN 3030-01-369-5231 | Positive Drive Belt |
NSN 3040-01-369-5271 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 2920-01-369-5867 | Generator Plate |
NSN 2920-01-369-5868 | Armature Holder |
NSN 7690-01-369-6985 | Identification Marker |
NSN 6685-01-369-9317 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 4710-01-369-9357 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-369-9358 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-369-9359 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-369-9360 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-369-9361 | Metal Tube Assembly |
NSN 4820-01-370-0146 | Gaseou Pressure Equalizing Valve |
NSN 2815-01-370-0207 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2920-01-370-0241 | Electrical Engine Starter Switch |
NSN 4310-01-370-0247 | Piston Connecting Rod |
NSN 4710-01-370-0260 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-370-0261 | Metal Tube Assembly |
صمام مصمم للحفاظ تلقائيا ضمن حدود قريبة على ضغط مخرج محدد مسبقا والذي قد يكون قابلا للتعديل ضمن نطاق محدد بغض النظر عن ارتفاع تذبذب أو ضغط مدخل ثابت. إنه مصمم للاستخدام مع الغاز (الغازات) المضغوطة والسوائل المختلفة وقد يشتمل على مقاييس. قد يكون مضمنا أو خرطوشة (مشعب). باستثناء المنظم والضغط وجهاز إدارة الغاز الطبي ؛ منظم ، أكسجين ، تدفق مستمر بارومتري ؛ منظم ، الطلب على الأكسجين. منظم ، الطلب على مخفف الأكسجين ؛ وصمام(1) ، تنظيم ضغط السوائل ، الطائرات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Operating, For Controlling Variables Such As Temperature, Pressure, Flow and Liquid Level Regulator Valves, Self
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
455.35 and 637.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
21199 | 2 | AX | 6 | 53203 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |