رقم الموديل أو الجزء: ST-25 30 PSI
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-01-562-0023 | Safety Relief Valve |
NSN 4730-01-562-0031 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4820-01-562-0038 | Ball Valve |
NSN 4730-01-562-0065 | Breeze Clamp |
NSN 4730-01-562-0143 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 2940-01-562-0152 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 5930-01-562-0180 | Electronic Switch |
NSN 6145-01-562-0199 | Electrical Power Cable |
NSN 4820-01-562-0218 | Safety Relief Valve |
NSN 2915-01-562-0233 | Fuel Manifold Valve |
NSN 4930-01-562-0249 | Ground Expedie Pressure Assembly |
NSN 4720-01-562-0509 | Nonmetallic Hose |
NSN 4730-01-562-0518 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4720-01-562-0526 | Nonmetallic Hose |
NSN 4730-01-562-0543 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4930-01-562-1338 | Fuel Bladder Assembly |
NSN 5340-01-562-1373 | Center Ring |
NSN 5331-01-562-1382 | O-ring |
NSN 5305-01-562-1508 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 3120-01-562-1588 | Sleeve Bushing |
NSN 4930-01-562-1590 | Outer Shell |
NSN 4930-01-562-1604 | Inner Liner |
NSN 4030-01-562-1613 | Tank And Pump Unit Hoist Ring |
NSN 5430-01-562-1620 | Fuel Storage Tank Vent Cap |
NSN 5365-01-562-1631 | Machine Thread Plug |
NSN 5325-01-562-1638 | Retaining Ring |
NSN 5305-01-562-1645 | Machine Screw |
NSN 4310-01-562-1652 | Reciprocating Compressor Unit |
NSN 5340-01-562-1660 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 4930-01-562-3266 | Module Frame Enclosed |
NSN 4820-01-562-3275 | Safety Relief Valve |
NSN 4730-01-562-3282 | Pipe Coupling |
NSN 4730-01-562-3340 | Vibration Isolator |
NSN 4730-01-562-3380 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-562-3394 | Quick Disconnect Coupling Half |
صمام مصمم لتحرير الضغوط الزائدة تلقائيا. يتم تشغيله عن طريق الضغط الساكن أعلى الصمام ويستخدم كصمام أمان أو صمام تنفيس ، ويمكن ضبطه للإغلاق عند ضغط محدد مسبقا. لم يتم تصميمه لتنظيم الأحمال المتقلبة باستمرار. قد يكون مضمنا أو خرطوشة (مشعب). باستثناء الصمام (1) والإغاثة والضغط ودرجة الحرارة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Safety Or Relief Valves
Industrial Machines, Other
Safety Or Relief Valves
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
223.25 and 312.55 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
ST-25 30 PSI | 2 | ZZ | 5 | 03RJ8 |
80125 | 2 | ZZ | 5 | 74G10 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |