رقم الموديل أو الجزء: JDH7
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4820-00-786-3971 | Calibrated Flow Valve |
NSN 2815-01-350-2209 | Diesel Engine |
NSN 2910-01-363-6833 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 4720-01-363-8035 | Nonmetallic Hose |
NSN 4810-01-363-8062 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 3040-01-363-8082 | Counterbalance Weight |
NSN 2910-01-363-8780 | Governor Hook Assembly |
NSN 2910-01-363-8782 | Governor Filter Screen |
NSN 3040-01-363-8783 | Adjusting Cap Assembly |
NSN 4320-01-364-1596 | Centrifugal Pump |
NSN 4820-01-364-1602 | Valve Piston |
NSN 3040-01-364-2259 | Droop Control Locking Cap |
NSN 3040-01-364-3414 | Detent Plate |
NSN 2990-01-364-4492 | Governor Weigh Retainer Assembly |
NSN 3040-01-364-4608 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2910-01-364-9396 | Governor Arm Assembly |
NSN 2920-01-365-5313 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2815-01-384-6281 | Internal Combu Timing Gear Cover |
NSN 5120-01-385-2799 | Seal And Gear Inserter |
NSN 5120-01-393-9501 | Mechanical Puller |
NSN 5120-01-394-5256 | Bearing And Bushing Inserter |
NSN 4710-01-467-8622 | Metal Tube Assembly |
NSN 5305-01-468-3510 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-468-3530 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-468-5078 | Hexagon Head Cap Screw |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,131.00 and 1,583.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200D- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
JDH7 | 2 | ZZ | 4 | 45225 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |