رقم الموديل أو الجزء: 9421635
حول هذا المنتج
تستخدم على القابض المتوسط. جزء من معدات كوكبية منخفضة المدى ومكونات القابض
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-422-2588 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 3020-01-422-2589 | Matched Bevel Gear Set |
NSN 2530-01-423-8504 | Vehicular Steering Gear Housing |
NSN 4810-01-423-8506 | Valve Assembly |
NSN 3010-01-423-8511 | Gear Assembly Carrier |
NSN 4810-01-423-8512 | Valve Assembly |
NSN 3040-01-425-0985 | Mechanically Actuated Spindle |
NSN 2930-01-425-3578 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2530-01-425-9516 | Steering Selector Valve |
NSN 4730-01-425-9517 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 4810-01-426-0226 | Directional Control Linea Sleeve |
NSN 4810-01-426-0227 | Directional Control Linea Sleeve |
NSN 3020-01-426-2446 | Matched Bevel Gear Set |
NSN 4930-01-426-4855 | Bearing Lubricant Packer |
NSN 4820-01-429-5982 | Check Valve |
NSN 2520-01-429-9593 | Mechanical Transmission Housing |
NSN 3040-01-430-4130 | Shouldered Shaft |
NSN 2520-01-431-1226 | Torque Converter Impeller |
NSN 3020-01-431-8929 | Spur Gear |
NSN 2520-01-431-8930 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 2520-01-432-2685 | Vehicular Final Drive |
NSN 3020-01-434-0428 | Spur Gear |
NSN 3040-01-434-0752 | Shouldered Shaft |
NSN 2940-01-434-5206 | Fluid Filter Element |
NSN 4730-01-434-5209 | Pipe Plug |
NSN 3020-01-434-7878 | Spur Gear |
NSN 2520-01-439-3521 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 3110-01-495-4893 | Cylindrical Roller Bearing |
NSN 2520-01-500-4303 | Hydraulic Transmission Parts Kit |
NSN 5305-01-504-2520 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5331-01-508-3449 | O-ring |
NSN 5305-01-566-1976 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4730-01-572-5706 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 2520-01-654-3514 | Mechanical Transmission Housing |
NSN 3110-01-654-8598 | Bearing Ball Retainer |
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد. يحتوي الرأس على مقبس داخلي أو شريحة متعددة للاستخدام مع برنامج تشغيل مدرج. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. باستثناء العناصر ذات الرؤوس المخروطية (المخروطية). انظر الترباس ، وجع داخلي. يستثني المسمار والكتف. والمسمار ، آلة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13.90 and 19.46 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
9421635 | 2 | ZZ | A | 24617 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |