رقم الموديل أو الجزء: K-8-4-24
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5305-01-460-1182 | Machine Screw |
NSN 5305-01-515-9034 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-515-9108 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5315-01-515-9120 | Headless Straight Pin |
NSN 5306-01-515-9158 | Machine Bolt |
NSN 3110-01-515-9960 | Bearing Retaining Plate |
NSN 4710-01-516-0028 | Hub Oil Tube |
NSN 5305-01-516-0173 | Machine Screw |
NSN 5305-01-516-0174 | Machine Screw |
NSN 2010-01-516-0175 | Piston Rod Liner |
NSN 5310-01-516-0176 | Hub Assembly Washer |
NSN 5331-01-516-5284 | O-ring |
NSN 5331-01-623-0621 | O-ring |
NSN 2020-01-632-6415 | Hub Removal And Installation Kit |
قفل ملولب خارجيا مصمم للإدخال في الثقوب في الأجزاء المجمعة ، للتزاوج مع خيط داخلي مشكل مسبقا وللشد أو التحرير عن طريق تعذيب الرأس. الأجزاء الملولبة وغير الملولبة كلاهما من نفس القطر الاسمي 0.190 بوصة (5 مم) أو أكبر. يجب أن تتوافق أبعاد الرأس وأحجام الأجزاء الملولبة وغير الملولبة مع معايير التثبيت المعترف بها دوليا. طول الخيط هو البعد المتحكم فيه ، لم يتم تحديد طول القبضة. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج أو بواسطة الإبهام والأصابع. باستثناء الترباس ، آلة ؛ الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، كاب ، رئيس المقبس.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
135.00 and 189.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | S-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
K-8-4-24 | 2 | ZZ | 4 | 07309 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |