رقم الموديل أو الجزء: 337574
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2990-01-464-1248 | Throttle Position Sensor |
NSN 2930-01-525-0437 | Engine Water Pump Parts Kit |
NSN 2010-01-539-0713 | Marine Propeller |
NSN 3040-01-539-1120 | Complete Gearcase Assembly |
NSN 4730-01-539-1125 | Pipe Tee |
NSN 5305-01-539-1131 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-539-1329 | Machine Screw |
NSN 5310-01-539-1331 | Flat Washer |
NSN 6685-01-539-1332 | Ambient Temperature Sensor |
NSN 6685-01-539-1334 | Ambient Temperature Sensor |
NSN 2010-01-539-1572 | Propeller Nut Kit |
NSN 2010-01-539-1573 | Propeller Hardware Kit W/thrust |
NSN 2805-01-539-1612 | Water Screen Kit |
NSN 2805-01-539-1618 | Upper Driveshaft Assembly |
NSN 5305-01-539-1626 | Machine Screw |
NSN 5305-01-539-1629 | Machine Screw |
NSN 5330-01-539-1701 | Plain Seal |
NSN 5935-01-539-1899 | Electrical Connec Locking Sleeve |
NSN 5935-01-539-1971 | Electrical Connec Locking Sleeve |
NSN 5305-01-539-2042 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 2805-01-539-2060 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 2805-01-539-2064 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 2805-01-539-2077 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 5950-01-539-2089 | Electrical Coil |
NSN 5950-01-539-2735 | Electrical Coil |
NSN 2910-01-539-2875 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2910-01-539-3028 | Fuel Injector Assembly |
NSN 2920-01-539-3331 | Spark Plug |
NSN 5310-01-539-3627 | Flat Washer |
NSN 5305-01-539-4004 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4030-01-539-5093 | Hook Safety Latch |
NSN 2990-01-539-5107 | Latch Handle |
NSN 5331-01-539-6329 | O-ring |
NSN 4730-01-539-6339 | Hydraulic System Access Manifold |
NSN 4820-01-539-6342 | Check Valve |
قفل ملولب خارجيا يبلغ قطر جزءه الملولب قطرا اسميا واحدا ، لا 0 (0.060 بوصة / 1.5 مم) أو أكبر ، مصمم ليتم حمله أو تشغيله إما بمفتاح ربط أو محرك مدرج أو كليهما (باستثناء المقبس الداخلي أو أنواع الخيوط الداخلية المتعددة) ، بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة / 5 مم). يجب أن تحتوي الأحجام رقم 10 والأكبر على رأس مصمم لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة (باستثناء المقبس الداخلي أو أنواع الشرائح الداخلية المتعددة) ، ولكن قد يتم تصميمها أيضا للربط الخارجي. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. باستثناء بولت ، كليفيس. الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ المسمار ، الجسم مرتاح خارجيا. والمسمار ، غسالة تجميعها. انظر أيضا ، المسمار ، الصك. الترباس ، آلة. الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، رأس مقبس الغطاء.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
23.70 and 33.18 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2-2- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
337574 | 2 | ZZ | 4 | 1UVT5 |
337574 | 9 | ZZ | 4 | 1T4E6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |