رقم الموديل أو الجزء: 92196A130
حول هذا المنتج
مؤشر الترابط هو 0.125-40
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-01-499-3318 | Flat Washer |
NSN 2510-01-499-3361 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2510-01-499-3366 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2510-01-499-3375 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2510-01-499-3379 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2510-01-499-3384 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2510-01-499-3386 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2510-01-499-3391 | Vehicul Structural Frame Section |
NSN 2590-01-499-3395 | Comm Traililer Sidewall |
NSN 2590-01-499-3398 | Sideboard |
NSN 2540-01-499-3425 | Accessories Stowage Box |
NSN 2590-01-499-3446 | Vehicular Comp Bracket Parts Kit |
NSN 2590-01-499-3453 | Vehicular Comp Bracket Parts Kit |
NSN 2530-01-499-3457 | Nondriv Vehicular Axle Parts Kit |
NSN 5315-01-499-3472 | Headless Straight Pin |
NSN 6680-01-499-3484 | Rotating Counter |
NSN 5310-01-499-3654 | Assembled Washer Plain Nut |
NSN 5340-01-499-3705 | Clevis And U-bolt |
NSN 5340-01-499-3719 | Clevis And U-bolt |
NSN 7690-01-499-3759 | Identification Marker |
NSN 5340-01-499-3789 | Mounting Bracket |
NSN 2510-01-499-3795 | Vehicle Body Stake |
NSN 2510-01-499-3798 | Vehicle Body Stake |
NSN 2510-01-499-3799 | Vehicle Body Stake |
NSN 2510-01-499-3850 | Vehicle Body Stake |
NSN 5340-01-499-4157 | Snap Hook |
NSN 5305-01-499-4217 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4030-01-499-4227 | Shackle |
NSN 2510-01-499-4251 | Board Ground Jack |
NSN 7690-01-499-4388 | Identification Marker |
NSN 2590-01-499-5096 | Vehicular Baggage Rack |
NSN 2590-01-499-5100 | Vehicular Baggage Rack |
NSN 2590-01-499-5103 | Vehicular Baggage Rack |
NSN 5305-01-551-4703 | Socket Head Cap Screw |
NSN 2530-01-551-8601 | Brake Adjuster Parts Kit |
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد. يحتوي الرأس على مقبس داخلي أو شريحة متعددة للاستخدام مع برنامج تشغيل مدرج. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. باستثناء العناصر ذات الرؤوس المخروطية (المخروطية). انظر الترباس ، وجع داخلي. يستثني المسمار والكتف. والمسمار ، آلة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.70 and 0.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
92196A130 | 2 | ZZ | 4 | 39428 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |