رقم الموديل أو الجزء: S-1818-2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4010-01-438-4456 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 4010-01-438-4468 | Single Leg Wire Rope Assembly |
NSN 3040-01-438-7792 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-7795 | Pawl |
NSN 2520-01-438-7805 | Friction Clutch Assembly |
NSN 2520-01-438-7806 | Transmissi Clutch Plate Retainer |
NSN 4730-01-438-7976 | Tube Elbow |
NSN 3040-01-438-8000 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-8002 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 4730-01-438-8004 | Tube Union |
NSN 4730-01-438-8005 | Tube Reducer Body |
NSN 4730-01-438-8010 | Tube Reducer Body |
NSN 4730-01-438-8029 | Tube Tee |
NSN 4820-01-438-8036 | Check Valve |
NSN 4730-01-438-8037 | Quick-disconnect Nipple |
NSN 4730-01-438-8047 | Tube Elbow |
NSN 3040-01-438-8050 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-8054 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-438-8055 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 4820-01-438-8057 | Safety Relief Valve |
NSN 3040-01-438-8058 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8059 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8060 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8061 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4820-01-438-8063 | Directional Control Linear Valve |
NSN 3040-01-438-8064 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-438-8066 | Pneumatic Actua Cylinder Housing |
NSN 2520-01-438-8068 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 4820-01-438-8323 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4820-01-438-8340 | Flow Control Valve |
NSN 4820-01-438-8375 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4730-01-438-8528 | Pipe Plug |
NSN 4730-01-438-8539 | Tube Elbow |
NSN 4730-01-438-8549 | Pipe Plug |
NSN 4730-01-438-8558 | Tube Tee |
قفل ملولب خارجيا مصمم للإدخال في الثقوب في الأجزاء المجمعة ، للتزاوج مع خيط داخلي مشكل مسبقا وللشد أو التحرير عن طريق تعذيب الرأس. الأجزاء الملولبة وغير الملولبة كلاهما من نفس القطر الاسمي 0.190 بوصة (5 مم) أو أكبر. يجب أن تتوافق أبعاد الرأس وأحجام الأجزاء الملولبة وغير الملولبة مع معايير التثبيت المعترف بها دوليا. طول الخيط هو البعد المتحكم فيه ، لم يتم تحديد طول القبضة. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج أو بواسطة الإبهام والأصابع. باستثناء الترباس ، آلة ؛ الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، كاب ، رئيس المقبس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
38.35 and 53.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
S-1818-2 | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |