رقم الموديل أو الجزء: 3809060
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-607-1801 | Vehicular Loading Latch Assembly |
NSN 4820-01-607-2560 | Valve Cap |
NSN 2540-01-607-7806 | Vehicular Bumper |
NSN 5305-01-607-7860 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 2540-01-607-7953 | Accessories Stowage Box |
NSN 2590-01-607-9247 | Cushioning Pad |
NSN 3040-01-607-9666 | Worm Wheel Gearshaft |
NSN 3920-01-608-2239 | 1.5 In Roller |
NSN 5310-01-608-3850 | Flat Washer |
NSN 5340-01-608-3882 | Lock-release Lever |
NSN 5340-01-608-3901 | Headless Straight Rod |
NSN 5315-01-608-3971 | Headed Straight Pin |
NSN 5340-01-608-4167 | Mounting Bracket |
NSN 5315-01-608-4303 | Lock Pin |
NSN 5355-01-608-4339 | Knob |
NSN 3950-01-608-4444 | Winch Support |
NSN 5310-01-608-4463 | Hexagon Plain Nut |
NSN 6210-01-608-4577 | Indicator Light |
NSN 6210-01-608-4676 | Indicator Light |
NSN 5340-01-608-4703 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-608-4715 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-608-4854 | Mounting Bracket |
NSN 3120-01-608-4947 | Sleeve Bearing |
NSN 2510-01-608-5794 | Engine Mount Bracket |
NSN 5975-01-608-8622 | Junction Box Cover |
NSN 3990-01-609-1289 | Rail Type Roller Unit |
NSN 3920-01-609-1336 | Adjustable Hand Truck Li Bracket |
NSN 5360-01-609-2907 | Extension Helical Spring |
NSN 2540-01-610-1314 | Vehicular Bumper Bracket |
NSN 3990-01-611-3935 | Material Handling Roller |
NSN 5120-01-614-0293 | Bearing And Bushing Inserter |
قفل ملولب خارجيا مصمم للإدخال في الثقوب في الأجزاء المجمعة ، للتزاوج مع خيط داخلي مشكل مسبقا وللشد أو التحرير عن طريق تعذيب الرأس. الأجزاء الملولبة وغير الملولبة كلاهما من نفس القطر الاسمي 0.190 بوصة (5 مم) أو أكبر. يجب أن تتوافق أبعاد الرأس وأحجام الأجزاء الملولبة وغير الملولبة مع معايير التثبيت المعترف بها دوليا. طول الخيط هو البعد المتحكم فيه ، لم يتم تحديد طول القبضة. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج أو بواسطة الإبهام والأصابع. باستثناء الترباس ، آلة ؛ الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، كاب ، رئيس المقبس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/17 |
---|
168.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
39.60 and 55.44 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3809060 | 2 | ZZ | 6 | 45152 |
3809060 | 2 | ZZ | 6 | 75Q65 |
3809060 | 2 | ZZ | 6 | 75Q65 |
3809060 | 9 | ZZ | 6 | 45152 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |