رقم الموديل أو الجزء: STD3009B5
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-01-466-2533 | Hollow Pin |
NSN 2840-01-467-4692 | Inlet Housin Insert |
NSN 2840-01-467-4699 | Mounting Pad Insert |
NSN 2840-01-467-4701 | Torquemeter Flange |
NSN 2840-01-467-4702 | Power Take-of Cover |
NSN 5325-01-467-5508 | Nonmetallic Grommet |
NSN 5365-01-467-9095 | Sleeve Spacer |
NSN 1560-01-472-3201 | Su Bracket Assembly |
NSN 1560-01-472-3203 | Aircraft Stiffener |
NSN 2840-01-472-3211 | Inlet Guide V Synchronizing Ring |
NSN 2840-01-472-3215 | Aircraft End Cap |
NSN 2840-01-472-3221 | Air Compressor Vane |
NSN 6150-01-472-6921 | Conductor Bus |
NSN 5307-01-474-8755 | Recessed Stud |
NSN 5307-01-474-8801 | Recessed Stud |
NSN 5306-01-474-8846 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-474-8858 | Machine Bolt |
NSN 2840-01-475-2774 | A Turbine Nozzle Assembly Spacer |
NSN 2840-01-475-2794 | A Turbine Nozzle Assembly Spacer |
NSN 2840-01-475-5315 | Nozzle Ring Segment |
NSN 2840-01-475-5365 | Nozzle Ring Segment |
NSN 2840-01-475-5417 | Aircraft Ga Heatshield Stiffener |
NSN 2840-01-475-5440 | Exhaust Aircraft Gas Turbin Cone |
NSN 2835-01-475-6829 | Nonair Turbine Component Support |
NSN 2840-01-475-6838 | Aircraft Gas Turb Airflow Baffle |
NSN 2840-01-475-6842 | Aircraft Gas Turbi Metallic Seal |
NSN 2915-01-475-6844 | Aircraft Engine Tube Assembly |
NSN 2915-01-475-6845 | Aircraft Engine Tube Assembly |
NSN 2840-01-475-9202 | Torquemeter Assembl |
NSN 2840-01-475-9238 | Aircraft Compressor Rotor Spacer |
NSN 2840-01-475-9246 | A Inner Augmentor Nozzle Section |
NSN 2840-01-475-9247 | Compressor R Insert |
NSN 2840-01-475-9263 | Aircraft Gas Tur Compressor Disk |
NSN 2840-01-475-9265 | Turbine Accessory Drive Gearbox |
NSN 2840-01-475-9270 | Aircraft Gas Tur Compressor Disk |
قفل مقطوع الرأس لا يتجاوز طوله اثني عشر بوصة (304.8 مم) ، ملولب خارجيا على كلا الطرفين بخيوط من نفس القطر الاسمي. قد يكون لطرف واحد أو كلا الطرفين نقطة. قد يكون للقسم غير الملولب أكثر من قطر واحد ، ولا يجوز أن يكون أي منها أكبر من الحد الأقصى لقطر الخيط الرئيسي. قد يكون مرتاحا الخيط. يستثنى من ذلك العناصر ذات الخيوط المستدقة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
268.30 and 375.62 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
STD3009B5 | 2 | ZZ | A | 99193 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |