رقم الموديل أو الجزء: A03-002204
حول هذا المنتج
إنهاء: فوسفات الزنك يتأهل لكل 64-004 ، الفئة C
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-151-3571 | Clutch Disk Parts Kit |
NSN 2510-01-173-9316 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2530-01-173-9671 | Power Steering Ball Guide |
NSN 2530-01-173-9672 | Brake Adjuster Parts Kit |
NSN 2520-01-173-9673 | Poppet Plunger |
NSN 2520-01-174-1329 | Vehicular Positive Clutch |
NSN 2520-01-174-5919 | Bracket Support |
NSN 2520-01-174-9554 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2520-01-175-6401 | Retainer Assembly |
NSN 2520-01-175-6494 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 3040-01-176-2835 | Straight Shaft |
NSN 2520-01-176-2839 | Transmission Carrier |
NSN 2520-01-176-2840 | Range Sector And Shaft Assembly |
NSN 3040-01-176-9584 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-176-9615 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-177-2427 | Spur Gearshaft |
NSN 3040-01-177-2428 | Spur Gearshaft |
NSN 2530-01-181-3907 | Detent Plate |
NSN 2540-01-184-4389 | Control Pedal |
NSN 2910-01-186-6038 | Fuel Tank Retainer |
NSN 2920-01-187-1310 | Electrical Starter Engine Drive |
NSN 5340-01-188-3176 | Access Cover |
NSN 5945-01-188-3194 | Electrical Solenoid |
NSN 5945-01-188-3195 | Electrical Solenoid |
NSN 3040-01-188-3242 | Cam Roller Shoe |
NSN 3040-01-188-3243 | Control Cam |
NSN 2910-01-188-3250 | Pump Pressure Plate |
NSN 2910-01-188-3253 | Governor Push Rod |
NSN 2910-01-188-3256 | Pump Cam Face |
NSN 2910-01-188-3257 | Piston Assembly |
NSN 2920-01-188-3259 | Terminal Housing |
NSN 5995-01-188-3269 | Branched Wiring Harness |
NSN 2520-01-188-3282 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 2930-01-188-3682 | Engine Water Outlet |
NSN 2910-01-188-3683 | Transfer Pump Blade |
غسالة بها فتحة مركزية مع مقطع عرضي صلب أو مغلف وسطحين متوازيين مسطحين. يجب أن يكون الثقب 75 بالمائة أو أقل من البعد الأكبر وأن يكون تشطيب سطح المحمل أكبر من 32 ميكروبوصة (0.8 ميكرومتر). لا يمكن أن يتجاوز السمك 25 بالمائة من أكبر بعد خارجي. عندما يكون أكبر بعد خارجي أقل من 1/4 بوصة أو 6 مم ، يجب أن يكون السمك 0.006 بوصة (0.15 مم) أو أكبر وبالنسبة للعناصر 1/4 بوصة (6 مم) أو أكبر ، يجب أن يكون السمك 0.016 بوصة (0.4 مم) أو أكبر. يتم تطبيق الحد الأقصى للتسامح على الأبعاد ويستخدم كعامل حاسم. العناصر ذات التصفيح القابل للفصل تستخدم الرقائق. بالنسبة للعناصر المصنعة من السيراميك أو المواد المصنفة كهربائيا حسب المواصفات أو معايير الصناعة ، استخدم العازل (1) ، الغسالة. يستثنى من ذلك القرص والصمام والعناصر المشربة بالجرافيت والمشحمة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,900.70 and 2,660.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A03-002204 | 2 | ZZ | E | 22075 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |