رقم الموديل أو الجزء: 8S0801
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3030-01-442-2000 | Matched Set V Belts |
NSN 5280-01-454-0526 | Inspection Gage Set |
NSN 5120-01-459-6475 | K Armature W Driver |
NSN 5120-01-486-1031 | Spanner Wrench |
NSN 3040-01-538-8627 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 5340-01-593-5600 | Angle Bracket |
NSN 5310-01-593-5704 | Sleeve Nut |
NSN 9340-01-596-7134 | Single Plate Safety Glass |
NSN 2540-01-646-0713 | Vehicular Seat Adjuster |
NSN 3805-01-651-1886 | Compac Cutting Edge |
NSN 5355-01-656-1748 | Knob |
NSN 2815-01-657-5198 | Internal Combustion Engin Piston |
عنصر ملولب داخليا بمحيط خارجي أسطواني و / أو مربع أو سداسي أو مثمن أو ثنائي الأضلاع (مواز للمحور الملولب) قد يتم تكبير أو عدم تكبير جزء منه ، لتشكيل شفة (شفاه) و / أو كتف (كتف). قد تكون العناصر التي لا تحتوي على جزء خارجي موسع ملولبة أو جزء من الطول الكامل أو النقر عليها من كلا الطرفين. يمكن ربط العناصر التي تحتوي على جزء خارجي موسع (شفة (شفات) أو كتف (كتفون)) بالطول الكامل ، أو ربط جزء من الطول الكامل ، أو النقر عليها من كلا الطرفين. يجب أن تحتوي العناصر التي يتم النقر عليها من كلا الطرفين إما على خيوط يمنى على كلا الطرفين أو خيوط يسارية على كلا الطرفين. بالنسبة للعناصر المطابقة لأي مما سبق والتي يتجاوز طولها الإجمالي ضعف أكبر قطر أو عرض خارجي عبر الشقق ، استخدم المعدات الكهربائية والميكانيكية. بالنسبة للعناصر ذات الكفاف الخارجي الذي هو نفس الطول الكامل ، مع وجود خيط مستمر من خلال طوله بالكامل ، ولا يتجاوز الطول ضعف القطر أو العرض عبر الشقق ، استخدم الجوز (1) ، عادي (كما تم تعديله). باستثناء الجوز (1) ، عادي ، غطاء. انظر أيضا جسم مشبك دوار.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
20.15 and 28.21 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8S0801 | 2 | ZZ | 5 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |