رقم الموديل أو الجزء: 8379263
حول هذا المنتج
4 مادة الصلب QQ-S-633 تكوين C1040 من خلال C1050 تقريبا على شكل الزناد ، 1.288 بوصة. O / A W ، 1.031 بوصة. O / H H ، 0.344 بوصة. THK ، 0.250 بوصة. تم توفير فتحة محورية DIA ، 125 بوصة صغيرة إنهاء O / A ، إنهاء واقي نهائي مطلي بالزنك QQ-Z-325 من النوع 2 الفئة 2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5120-00-034-8442 | Socket Wrenc Crowfoot Attachment |
NSN 3040-00-039-8505 | Shouldered Shaft |
NSN 5340-00-045-4220 | Manual Control Lever |
NSN 5340-00-072-5443 | Mounting Bracket |
NSN 5120-00-092-9075 | Spanner Wrench |
NSN 2590-00-179-5665 | Small Arms Stowage Rack Bracket |
NSN 3040-00-194-2446 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2510-00-269-4902 | Fender Support Assembly |
NSN 4820-00-338-3504 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 3040-00-340-3793 | Spur Gearshaft |
NSN 5120-00-357-9150 | Spanner Wrench |
NSN 5120-00-473-7107 | Piston Ring Compressor |
NSN 5340-00-522-2448 | Mechanical Stop |
NSN 1260-00-565-1021 | Elevation Switch Assembly |
NSN 5310-00-569-7364 | Recessed Washer |
NSN 3040-00-619-7136 | Shouldered Shaft |
NSN 3020-00-692-4840 | Internal Gear |
NSN 4710-00-692-8929 | Tube Assembly Flexible Filler |
NSN 6110-00-695-8912 | Voltage Regulator Set |
NSN 5120-00-708-2051 | Spanner Wrench |
NSN 5120-00-708-3792 | Socket Wrenc Crowfoot Attachment |
NSN 1010-00-722-5130 | Loader Assembly Rail |
NSN 1010-00-722-5132 | Upper Loader Assembly:outer Rail |
NSN 1010-00-722-5136 | Automatic:right Loader Assembly |
NSN 3040-00-734-6535 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-00-734-6602 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-00-734-8546 | Straight Shaft |
NSN 4820-00-736-9818 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4820-00-736-9822 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 5365-00-737-2695 | Sleeve Spacer |
NSN 4320-00-737-4257 | Rotary Pump |
NSN 4820-00-737-5859 | Safety Relief Valve |
NSN 2815-00-737-5871 | Airflow Deflector |
NSN 2805-00-737-5873 | Airflow Deflector |
NSN 3040-00-737-8797 | Shouldered Shaft |
قوس من أشكال مختلفة (بخلاف الزاوية) ، مصمم ليتم تثبيته على سطح داعم لغرض محدد هو تحديد موضع و / أو محاذاة و / أو دعم عنصر آخر. باستثناء الدعامة (بصيغتها المعدلة) ؛ قوس ، زاوية ؛ وقوس ، زاوية مزدوجة. انظر أيضا القوس (1) ، الموصل الكهربائي ؛ قوس ، طفاية حريق. قوس ، الملف اللولبي. قوس ، مسار ، باب منزلق ؛ والتوكيل (بصيغته المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,341.40 and 1,877.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
8379263 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
8379263 | 2 | ZZ | 5 | 61609 |
8379263 | 9 | AZ | 5 | 29839 |
25100725443 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |