رقم الموديل أو الجزء: 11671014
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-079-1979 | Flat Washer |
NSN 5930-00-118-1932 | Push Button |
NSN 2520-00-140-7531 | Transmission And Co |
NSN 5342-00-178-1381 | Retainer Assembly |
NSN 5120-00-340-2013 | Full Tr Track Connecting Fixture |
NSN 5120-00-473-6927 | Mechanical Puller Adapter |
NSN 5930-00-477-3662 | Push Button |
NSN 4820-00-545-1805 | Valve Disk |
NSN 3040-00-562-0095 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-00-562-0111 | Shouldered Shaft |
NSN 2990-00-563-6905 | Flywheel Housing Adapter |
NSN 5340-00-611-6188 | Rod End Clevis |
NSN 9905-00-611-6527 | Instruction Plate |
NSN 4320-00-613-6607 | Reciprocating Pump |
NSN 4730-00-613-6611 | Oil Tank Drain Tee |
NSN 5210-00-613-6779 | Gage |
NSN 5340-00-614-7275 | Mounting Plate |
NSN 2590-00-614-7636 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 5340-00-614-8681 | Double Angle Bracket |
NSN 2520-00-615-8703 | Guide Transmissi Roller Assembly |
NSN 2990-00-617-7029 | Exhaust Tube Flange |
NSN 5930-00-617-7139 | Pressure Switch |
NSN 5935-00-621-1442 | Electrical Connector Backshell |
NSN 5340-00-622-7051 | Handwheel |
NSN 2590-00-622-7056 | Vehicle Mounting Drum Winch |
NSN 6685-00-622-7178 | Synchro Temperature Indicator |
NSN 2520-00-625-2982 | Lever Assembly |
NSN 6680-00-626-8279 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 4820-00-670-5726 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4730-00-670-6017 | Pipe Elbow |
NSN 2590-00-678-4141 | Hull Drain Poppet Valve |
NSN 2530-00-678-4148 | Bracket |
NSN 2510-00-678-4150 | Torsion Bar Anchor |
NSN 2520-00-678-7263 | Transmission Planetary Parts Kit |
NSN 4320-00-678-7273 | Rotary Pump |
جزء متشعب ، به ثقب (فتحات) عرضية أو فتحة (فتحات) في كل ذراع (شوكة) لاستيعاب مسمار أو دبوس أو ما شابه ، وله مرفق توصيل مقابل الشوكة. إنه مصمم ليتم تثبيته على عمود أو قضيب أو مشبك دوار أو ما شابه ذلك عن طريق اللحام و / أو الخيوط و / أو التثبيت. قد تشمل أحكاما للقفل. انظر أيضا نير ، مفصل عالمي وموصل ، نهاية قضيب. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر clevis, rod end, aviation.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
12/18 | 08/19 | 03/20 |
---|---|---|
10.00 | 10.00 | 10.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
766.50 and 1,073.10 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11671014 | 2 | AZ | 5 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |