رقم الموديل أو الجزء: 837811-2
حول هذا المنتج
كليفيس ، الجناح ، قنبلة موجهة ؛ حجم السهم 4.68 بوصة LG ؛ 0.75 بوصة عرض ؛ 0.5 بوصة THK
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1325-01-041-5732 | Latch Assembly |
NSN 1325-01-041-5891 | Guided Bomb Wing Assembly |
NSN 5340-01-041-8489 | Rod End Clevis |
NSN 1325-01-041-8490 | Bomb Fuze Arming Cable |
NSN 1325-01-041-8491 | Cover Plate |
NSN 1325-01-041-8492 | Guide |
NSN 5340-01-041-8644 | Dashpot |
NSN 5340-01-041-8645 | Dashpot |
NSN 1325-01-042-7931 | Airfoil Group Retainer |
جزء متشعب ، به ثقب (فتحات) عرضية أو فتحة (فتحات) في كل ذراع (شوكة) لاستيعاب مسمار أو دبوس أو ما شابه ، وله مرفق توصيل مقابل الشوكة. إنه مصمم ليتم تثبيته على عمود أو قضيب أو مشبك دوار أو ما شابه ذلك عن طريق اللحام و / أو الخيوط و / أو التثبيت. قد تشمل أحكاما للقفل. انظر أيضا نير ، مفصل عالمي وموصل ، نهاية قضيب. للاطلاع على العناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر clevis, rod end, aviation.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المتفجرات (أي مادة متفجرة غير مدرجة في الرمز '3' أعلاه) بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة. عندما يكون "4" في الموضع الأول ، يتم تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1.
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
837811-2 | 2 | ME | 2 | 96214 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |