رقم الموديل أو الجزء: 12449606-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-412-3863 | Hydraulic Brake Master Push Rod |
NSN 2540-01-412-3866 | Ring Drawbar Coupler |
NSN 2540-01-412-3868 | Pole Trailer Drawbar |
NSN 2530-01-412-5209 | Vehicular Actuating Brake Link |
NSN 2530-01-412-5210 | Vehicular Actuating Brake Link |
NSN 2530-01-412-5211 | Vehicular Actuating Brake Link |
NSN 4730-01-412-6769 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 4710-01-412-6770 | Metal Tube Assembly |
NSN 2530-01-412-7571 | Brake Drum |
NSN 2590-01-412-8175 | Jack-support Shoe |
NSN 2910-01-412-8976 | Tailgate Latch |
NSN 2530-01-412-9564 | Grease Cap |
NSN 3040-01-412-9566 | Housin Fitted Cover |
NSN 4710-01-413-4029 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-413-4031 | Metal Tube Assembly |
NSN 4910-01-413-8722 | Pivot Jack |
NSN 4710-01-414-0328 | Metallic Tube |
NSN 2510-01-414-2264 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2530-01-414-9307 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 2530-01-414-9314 | Shoe Type Brake |
NSN 2510-01-416-1426 | Vehicular Door Hinge |
NSN 2510-01-416-1427 | Vehicular Door Hinge |
NSN 3010-01-416-3249 | Lin Hydraulic-pneumatic Actuator |
NSN 2510-01-416-3272 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2590-01-416-3276 | Jack Support Shoe Inner Leg |
NSN 2590-01-416-4526 | Tail Gate Cable |
NSN 4720-01-416-5916 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-417-5816 | Vehicular Components Bracket |
NSN 9905-01-420-8087 | Identification Plate |
NSN 2530-01-420-9983 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 3020-01-483-1982 | Bevel Gear |
NSN 3020-01-483-1988 | Bevel Gear |
NSN 5310-01-483-7082 | Hexagon Castellated Plain Nut |
NSN 5325-01-483-7480 | Screw Thread Insert |
NSN 5310-01-484-0489 | Hexagon Self-locking Nut |
عنصر صلب يتم تصنيعه عادة من مادة مسطحة ، ويشكل زاويتين داخليتين متناوبتين أو زاويتين داخليتين متجاورتين ، وكلاهما أقل من 180 درجة (3.141 راديان). إنه مصمم لوضع عنصر و / أو محاذاته و / أو دعمه. قد يتم تعزيزه. انظر أيضا الدعامة والزاوية والقوس (1) ، التركيب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
08/17 | 08/19 | 05/20 |
---|---|---|
28.00 | 365.00 | 28.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
243.50 and 340.90 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12449606-1 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |