رقم الموديل أو الجزء: 40-030-004
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5305-01-592-1984 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-592-1991 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5315-01-592-1994 | Headed Straight Pin |
NSN 5306-01-592-1998 | Square Neck Bolt |
NSN 5355-01-592-9432 | Knob |
NSN 5940-01-592-9812 | Lug Terminal |
NSN 5940-01-593-2000 | Lug Terminal |
NSN 6685-01-593-3825 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 6220-01-593-8610 | Backup Light |
NSN 6220-01-593-8622 | Vehicular Directional Light |
NSN 2520-01-593-8650 | Transmission Control Assembly |
NSN 2530-01-593-8655 | Disc Brake Caliper |
NSN 2520-01-593-8709 | Clutch Slave Cylinder |
NSN 5306-01-595-5330 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-595-5675 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 4320-01-596-0032 | Rotary Pump |
NSN 5331-01-596-0046 | O-ring |
NSN 5330-01-596-0171 | Gasket |
NSN 2940-01-596-0201 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2935-01-596-1322 | Engine Lubricating Oil Cooler |
NSN 2920-01-596-4736 | Electrical Engine Starter |
NSN 5331-01-596-5083 | O-ring |
NSN 5306-01-596-6968 | Continuous Thread Rod |
NSN 3040-01-596-7136 | Nonaircraft Mechanical Actuator |
NSN 2940-01-597-1284 | Fluid Filter Element |
NSN 6220-01-597-6236 | Light Emitting Diode Lamp |
NSN 4730-01-597-6681 | Suction Strainer |
NSN 6150-01-598-4116 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4720-01-598-4117 | Nonmetallic Hose |
NSN 4710-01-598-4118 | Metal Tube Assembly |
NSN 5365-01-598-4119 | Plate Spacer |
NSN 4730-01-598-4121 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4720-01-598-4122 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2990-01-598-4125 | Engine Exhaust System Hanger |
NSN 5935-01-598-4141 | Electrical Connect End Seal Plug |
عنصر مصمم خصيصا ليناسب فتحة (فتحات) العناصر المختلفة لتوفير الحماية الميكانيكية و / أو لمنع دخول المواد الغريبة أثناء الطلاء أو الشحن أو التخزين أو ما شابه. إنه غير مصمم للاحتفاظ بالسوائل تحت الضغط أثناء تشغيل المعدات. باستثناء الغطاء ، موصل كهربائي ؛ غطاء محرك السيارة ، الختم ، زجاجة. وسدادة ، زجاجة. بالنسبة للعناصر المصممة لتلائم فتحة (فتحات) العناصر المختلفة أو فوقها، انظر سدادة الغطاء، ومانع تسرب الأجزاء، ومانع تسرب الأتربة، والرطوبة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Gaskets, Washers & Other Seals
Other Industrial Supplies
Articles Of Plastics, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
12/15 |
---|
117.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
220.25 and 308.35 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
40-030-004 | 2 | ZZ | 5 | 92865 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |