رقم الموديل أو الجزء: 3682572C1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 7690-01-596-5312 | Identification Marker |
NSN 5340-01-596-6954 | General Purpose Access Door |
NSN 2930-01-596-7172 | Engine Coolant Radiator |
NSN 5340-01-597-0999 | General Purpose Access Door |
NSN 5331-01-597-9575 | O-ring |
NSN 2990-01-597-9578 | Engine Coolant Temperatur Sensor |
NSN 2920-01-597-9579 | Ignition Modulator Assembly |
NSN 5365-01-597-9610 | Machine Thread Plug |
NSN 5331-01-597-9633 | O-ring |
NSN 5305-01-598-0358 | Machine Screw |
NSN 5306-01-598-0435 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-598-0445 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5330-01-598-0447 | Plain Seal |
NSN 2530-01-598-3582 | Brake Valve Adapter |
NSN 2530-01-598-3884 | Connector Assembly |
NSN 2520-01-598-4549 | Assembly Yoke |
NSN 5930-01-598-5570 | Toggle Switch |
NSN 5305-01-598-5769 | Machine Screw |
NSN 5340-01-598-5907 | Cylinder With B Kit |
NSN 5331-01-598-5940 | O-ring |
NSN 5340-01-598-5941 | Spring Tension Clip |
NSN 5365-01-598-5945 | Shim Assortment |
NSN 5330-01-598-7746 | Gasket |
NSN 2520-01-599-0422 | Dust Boot Parts Kit |
NSN 5340-01-599-3008 | Retaining Strap |
NSN 5315-01-599-3022 | Threaded Straight Pin |
NSN 2540-01-599-3038 | Accessories Stowage Box |
NSN 3040-01-599-3047 | Linear Actuating Cyli Piston Rod |
NSN 5340-01-599-3049 | General Purpose Access Door |
NSN 2520-01-599-3130 | Automoti Axle Assembly Parts Kit |
NSN 3120-01-599-3162 | Sleeve Bushing |
NSN 5306-01-599-3251 | Machine Bolt |
NSN 2530-01-599-4052 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 5330-01-599-4743 | Foam Rubber |
NSN 7690-01-599-4751 | Label |
عنصر صلب من مختلف الأشكال متصل بشكل دائم بهيكل ، مصمم لتوفير الوصول للفحص والخدمة واستبدال المكونات و / أو التعديلات. وهي مصممة ليتم تثبيتها عن طريق مفصلات أو أجهزة مماثلة. قد يتضمن ميزات الإغلاق الذاتي وله تحرير سريع أو نوع آخر من الإغلاق للسماح بالوصول بأقل جهد ممكن. قد تشمل نافذة مراقبة. باستثناء الغطاء والوصول والباب والوصول ونظام السلاح.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
02/18 |
---|
1.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,115.65 and 1,561.91 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3682572C1 | 2 | ZZ | 5 | 338X5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |