رقم الموديل أو الجزء: 13220E1016
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-621-4070 | Cushioning Pad |
NSN 5340-01-621-4100 | Cushioning Pad |
NSN 5340-01-621-4124 | Cushioning Pad |
NSN 5340-01-621-4140 | Bumper |
NSN 9530-01-621-4163 | Metal Bar |
NSN 5340-01-621-5486 | Headless Straight Rod |
NSN 5365-01-621-5539 | Ring Spacer |
NSN 5365-01-621-5607 | Sleeve Spacer |
NSN 3040-01-621-5961 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-621-5984 | Straight Shaft |
NSN 5340-01-621-6004 | Bumper |
NSN 5340-01-621-6040 | Access Cover |
NSN 5340-01-621-6067 | Webbing Strap |
NSN 5340-01-621-6093 | Metallic Solid Wheel |
NSN 3020-01-621-6119 | Groove Pulley |
NSN 5315-01-621-6226 | Headed Straight Pin |
NSN 5340-01-622-3601 | Cushioning Pad |
قطعة معدنية صلبة مقطوعة الرأس ، غير ملولبة الشكل ، غير ملولبة مع أو بدون ثقب (ثقوب) محفورة عمودية على المحور. يتجاوز طوله 12 بوصة (304.8 ملم) ويبلغ قطره الاسمي واحدا. أحد الطرفين أو كلاهما مربع أو مشطوب أو مستدير. لا تستخدمه إذا كان اسم عنصر أكثر تحديدا قابلا للتطبيق. باستثناء شريط ، معدن ودبوس ، مستقيم ، مقطوعة الرأس.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
58.90 and 82.46 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
13220E1016 | 2 | ZZ | 5 | 97403 |
11002C0200 | 9 | ZZ | C | 01365 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |