رقم الموديل أو الجزء: 11673853
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1015-00-073-0184 | Handwheel Shaft Cap |
NSN 1015-00-073-0188 | Handwheel Shaft Carrier |
NSN 1015-00-073-2038 | Brake Lever Block |
NSN 2590-00-168-2810 | Ammunition Stowage Rack |
NSN 1450-00-227-4490 | Target Detecting Cover Assembly |
NSN 5342-00-269-4839 | Engine Accessory Bracket |
NSN 1630-00-310-1598 | Valve Seat Piston Assembly |
NSN 5342-00-392-9564 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-00-392-9588 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-00-394-9690 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-00-394-9701 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-00-397-3317 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-00-409-1483 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5340-00-491-5224 | Double Angle Bracket |
NSN 1015-00-517-2496 | Gun Adapter |
NSN 5340-00-595-5206 | Double Angle Bracket |
NSN 5340-00-618-1465 | Lock-release Lever |
NSN 3040-00-710-6569 | Manual Control Lever |
NSN 1015-00-712-4094 | Belleville Spring Set |
NSN 1015-00-712-4734 | Chain And Pin Assembly |
NSN 1015-00-713-1773 | Bracket And Pin Assembly |
NSN 5342-01-005-1550 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-01-007-7209 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-01-010-9089 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-01-011-9019 | Engine Accessory Bracket |
NSN 5342-01-012-9150 | Engine Accessory Bracket |
NSN 1220-01-019-4545 | Tachometer Assembly |
NSN 5120-01-448-2955 | Mechanical Jack Handle |
NSN 1650-01-481-3603 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 5930-01-481-7952 | Thermostatic Switch |
NSN 4730-01-494-6011 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 6240-01-502-1211 | Incandescent Lamp |
NSN 5935-01-536-5751 | Tip Jack |
NSN 5840-01-614-7193 | Electronic Equip Maintenance Kit |
حامل مصمم خصيصا لغرض تركيب ودعم الملحقات المتنوعة. باستثناء ضبط الأذرع.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Internal Combustion Engine Ignition Equipment, Nesoi
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Outs, Etc. Ignition Internal Combustion Engines; Generators and Cut Ignition Or Compression Electrical Ignition Or Starting Equipment Used For Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/16 | 09/18 | 06/20 |
---|---|---|
70.00 | 90.00 | 90.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
176.35 and 246.89 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2K-1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11673853 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
2815003949701 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
5340003949701 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |