رقم الموديل أو الجزء: 22KP127
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-558-5065 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 2530-01-558-5562 | Pivot Connection Kit |
NSN 2520-01-558-6420 | Automoti Axle Assembly Parts Kit |
NSN 4720-01-558-6722 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-558-7584 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-559-1681 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-563-3887 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2520-01-563-9807 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 3110-01-564-1967 | Tapered Roller Bearing |
NSN 5365-01-564-8955 | Sleeve Spacer |
NSN 5310-01-564-9015 | Lock Washer |
NSN 5365-01-571-7651 | Machine Thread Plug |
NSN 3040-01-572-2079 | Cylinder Lh Barrel |
NSN 5365-01-576-9877 | Shim |
NSN 4810-01-577-0884 | Valve Rotary Plug |
NSN 4820-01-578-5128 | Valve Disk |
NSN 4810-01-578-5133 | Flow Control Valve |
NSN 5935-01-587-3497 | Electrical Connector Assembly |
NSN 2530-01-587-9301 | Brake Shoe Parts Kit |
NSN 2530-01-587-9303 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 5305-01-588-2735 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5365-01-588-2741 | Sleeve Bushing |
NSN 4720-01-589-0703 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5325-01-589-5914 | Retaining Ring |
NSN 5325-01-589-5915 | Retaining Ring |
NSN 5306-01-590-6957 | Machine Bolt |
NSN 2530-01-591-5983 | Brake Backing Plate |
NSN 4720-01-598-0117 | Hose-tubing Guard |
NSN 5365-01-603-1168 | Plate Spacer |
NSN 2530-01-604-7986 | Track Suspens Pivot Arm Assembly |
NSN 2530-01-604-7987 | Track Suspens Pivot Arm Assembly |
NSN 2530-01-604-7989 | Track Suspens Pivot Arm Assembly |
NSN 4730-01-608-4393 | Tube To Hose Elbow |
NSN 2590-01-608-4907 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-608-4915 | Vehicular Components Bracket |
عنصر أنبوبي الشكل ذو شكل محيطي دائري أو سداسي له سطحان مملبيان مسطحان عموديان على محور الفتحة المركزية. إنه مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين الأجزاء المجمعة. قد يكون العنصر مع أو بدون شفة (شفاه) من أي شكل محيطي. يجب أن يتجاوز الطول الإجمالي 25 بالمائة من القطر الخارجي أو المسافة عبر المسطحات المحيطية للجسم. (عندما يتم تصميم الطول والقطر الخارجي و / أو المسافة عبر الشقق الطرفية كتفاوت ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال). بالنسبة للعناصر التي لها شكل طرفي آخر غير دائري أو سداسي ، انظر فاصل ، لوحة. باستثناء العناصر ذات ميزات التشحيم ، انظر المحمل ، الأكمام والجلبة ، الأكمام. انظر أيضا جلبة ، مدبب ؛ فاصل ، حلقة ؛ غسالة ، شقة ؛ والغسالة ، (بصيغتها المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
125.20 and 175.28 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
22KP127 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
12508451 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
22KP127 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |