رقم الموديل أو الجزء: IPFB/A
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-568-4016 | Vehicular Seat |
NSN 2530-01-578-0352 | Lh Steering Arm |
NSN 5310-01-578-0989 | Flat Washer |
NSN 2520-01-578-3164 | Vehicular Sliding Sleeve Clutch |
NSN 2520-01-578-3244 | Transmission Cover Assembly |
NSN 5930-01-578-3362 | Push Button |
NSN 9150-01-579-3508 | Vacuum Pump Lubricating Oil |
NSN 5305-01-579-3530 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-582-0227 | Self-drilling Screw |
NSN 5310-01-582-1253 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-582-1278 | Clip-on Nut |
NSN 5305-01-582-1299 | Self-drilling Screw |
NSN 5305-01-582-1346 | Machine Screw |
NSN 5305-01-582-1359 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-582-1380 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-582-1396 | Shoulder Screw |
NSN 5305-01-582-1430 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-582-1446 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5315-01-582-1460 | Lock Pin |
NSN 4010-01-586-4022 | Wire Rope |
NSN 4730-01-586-4075 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4720-01-590-4785 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4810-01-590-4821 | Manifold Valve Assembly |
NSN 4720-01-590-4904 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5920-01-590-4921 | Block Fuseholder |
NSN 5310-01-597-5723 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-597-5726 | Extended Washer Self-locking Nut |
NSN 4820-01-597-5885 | Check Valve |
NSN 5310-01-597-6110 | Lock Washer |
NSN 5305-01-597-6113 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-597-6116 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5310-01-597-6118 | Flat Washer |
NSN 5305-01-597-6123 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5315-01-597-6125 | Cotter Pin |
NSN 2930-01-598-0268 | Engine Fan Clutch |
حامل المصهر الذي يتم فيه تثبيت مسمار حامل المصهر و / أو المشابك والعزل على قاعدة مسطحة. باستثناء حامل المصهر ، وعاء.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Electrical Parts Of Machinery Or Apparatus Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 85
Electric Apparatus
Waste and Scrap Of Primary Cells, Primary Batteries and Electric Accumulators; Spent Primary Cells, Etc; Electric Parts Of Mach Or Apps, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
80.40 and 112.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
IPFB/A | 2 | ZZ | 3 | 03526 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |