رقم الموديل أو الجزء: 11677698
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-00-231-7439 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-00-231-7444 | Vehicle Boarding Ladder Rack |
NSN 2510-00-231-7460 | Door Panel |
NSN 2590-00-231-7484 | Sprocket Assembly |
NSN 2510-00-409-3992 | Splash Guard Retainer |
NSN 2510-00-470-2091 | Holder Assembly |
NSN 2910-00-999-1500 | Fuel Injector Assembly |
NSN 5925-01-114-7584 | Circuit Breaker |
NSN 5340-01-158-7095 | Angle Bracket |
NSN 2510-01-178-7044 | Body Seal Retainer |
NSN 2510-01-178-7046 | Lh Rear Door Skin |
NSN 2510-01-178-7086 | Retainer Channel |
NSN 2510-01-179-4112 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-180-2021 | Wear Plate |
NSN 2510-01-180-6164 | Vehicular Window Frame |
NSN 3040-01-197-8555 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-197-8556 | Rigid Connecting Link |
NSN 2510-01-197-8562 | Duct Lap Strip |
NSN 2510-01-198-2889 | Side Door Linner |
NSN 2510-01-200-3159 | Side Door Panel |
NSN 2510-01-200-3160 | Side Door Panel |
NSN 2530-01-213-1040 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2540-01-214-1552 | Heater Cover Assembly |
NSN 5330-01-221-9183 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 2590-01-305-2166 | Winch Parts Kit |
NSN 2510-01-313-2862 | Vehicular Body Panel |
NSN 2590-01-323-6047 | Jack-support Shoe |
NSN 2590-01-354-9441 | Vehicular Equip Modification Kit |
جهاز مزود بوسائل أخرى غير الصمامات لفتح الدائرة التي تم تركيبه فيها تلقائيا عندما يختلف التيار عن القيمة المحددة مسبقا التي تم ضبط الجهاز عليها. قد تتضمن أحكاما للتشغيل اليدوي. يجب أن تكون مجموعة واحدة على الأقل من جهات الاتصال في سلسلة مع عنصر (عناصر) التشغيل. يمكن استخدام مزيج من أشباه الموصلات والأجهزة السلبية بدلا من جهات الاتصال. بالنسبة للعناصر التي يتم تشغيلها تلقائيا والتي لا يكون فيها عنصر التشغيل (التعثر) وجهات الاتصال في سلسلة، راجع الترحيل (كما تم تعديله). بالنسبة للعناصر التي يتم تشغيلها يدويا وتلقائيا ولكن عناصر التشغيل والاتصال ليست في سلسلة ، راجع مفتاح الترحيل. باستثناء صندوق قاطع الدائرة وتجميعات "قاطع الدائرة" المغناطيسي. انظر أيضا التبديل (بصيغته المعدلة) ؛ ووحدة تحكم.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم ، حاوية.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Automatic Circuit Breakers, For A Voltage Not Exceeding 1, 000 V, Nesoi
Electric Apparatus
Automatic Circuit Breakers For A Voltage Not Exceeding 1, 000 Volts
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
554.60 and 776.44 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11677698 | 2 | AZ | 5 | 19207 |
BQ3B030H | 2 | ZZ | E | 66842 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |