رقم الموديل أو الجزء: 42277-179
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1560-00-021-4658 | Airframe Modification Kit |
NSN 1680-00-179-6009 | Electric Panel Control |
NSN 5998-00-181-2409 | Electronic Components Assembly |
NSN 1680-00-198-8613 | Flight Report Holder Case |
NSN 1730-00-226-5879 | Hoist Pulley Arm |
NSN 1740-00-245-8503 | Aircraft Shipping Skid |
NSN 1670-00-393-0507 | Aerial Adapter Ring |
NSN 1680-00-756-3765 | Aircraft Seat Leg |
NSN 1680-00-756-3789 | Seat Back Assembly |
NSN 1680-00-756-3799 | Aircraft Seat Bottom |
NSN 6680-00-758-2819 | Liquid Quantity Transmitter |
NSN 1680-00-778-0641 | Side Butt Switch Assembly |
NSN 1730-00-831-0332 | Airlift Shipping Kit |
NSN 3130-00-898-0045 | Bearing Housing Liner |
NSN 1680-00-902-5274 | Hoist Cable Guard |
NSN 1680-00-924-8672 | Seat Panel Assembly |
NSN 1680-00-967-1750 | Control Stick Assy |
NSN 1680-00-967-1768 | Troop Seat Installa Leg Assembly |
NSN 1560-01-007-7031 | Airframe Modification Kit |
NSN 1560-01-064-7722 | Former |
NSN 1560-01-064-7723 | Former |
NSN 5930-01-073-8884 | Thermostatic Switch |
NSN 6150-01-079-8863 | Motor Shroud |
NSN 1560-01-141-2107 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-159-6966 | Air Structural Component Support |
NSN 1560-01-159-6967 | Air Structural Component Support |
NSN 1560-01-206-0551 | Cabin Frame |
NSN 1560-01-206-0552 | Boom Fin Rib |
NSN 1560-01-206-0553 | Boom Fin Rib |
NSN 1560-01-206-0561 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-206-0562 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-206-0563 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-206-0564 | Air Structural Component Support |
NSN 1560-01-206-0565 | Air Structural Component Support |
NSN 1560-01-206-0566 | Air Structural Component Support |
مفتاح يتم تشغيله بواسطة التغيرات في درجة الحرارة المحيطة. باستثناء قاطع الدائرة ؛ التحكم ، درجة الحرارة (بصيغته المعدلة) ؛ الصمامات (بصيغتها المعدلة) ؛ حامي ، الحمل الزائد الحراري ، محرك كهربائي ؛ تتابع ، حراري ؛ وترموستات ، التحكم في التدفق. انظر أيضا التحكم ودرجة الحرارة (بصيغتها المعدلة) والمنظم ودرجة الحرارة (بصيغتها المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Thermostats
Measuring, Testing, Control Instruments
Thermostats
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
05/16 | 01/18 | 09/19 |
---|---|---|
27.00 | 30.00 | 34.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,517.75 and 2,124.85 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9EH-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
42277-179 | 2 | TX | 1 | 00462 |
42277D179 | 9 | TX | 1 | 82402 |
21544-3-34-4 | 2 | TX | 5 | 82647 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |