رقم الموديل أو الجزء: 520-00500
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 9999-01-208-4525 | Full Set Collateral Equipment |
NSN 6680-01-216-6977 | Rate Of Flow Transmitter |
NSN 2815-01-225-1026 | Engine Flywheel |
NSN 2815-01-225-2293 | Breather |
NSN 2920-01-225-5917 | Generator Rotor |
NSN 2530-01-227-4745 | Brake Chamber Diaphragm |
NSN 2520-01-227-5413 | Low Shift Signal Valve |
NSN 4820-01-227-5414 | Valve Body |
NSN 2520-01-227-5415 | Adapter Housing Assembly |
NSN 4210-01-227-5416 | Water Tip Sleeve |
NSN 4210-01-227-5982 | Elevation Link |
NSN 3040-01-227-6028 | Ball Joint |
NSN 4820-01-227-7260 | Fluid Valve Stem |
NSN 4820-01-227-7262 | Ported Valve Ball |
NSN 5930-01-227-7857 | Electrical Switch Retainer |
NSN 2520-01-228-1092 | Transmission Cont Valve Assembly |
NSN 5930-01-229-8806 | Proximity Switch |
NSN 2910-01-230-5608 | Diesel Engine Plunger |
NSN 2815-01-230-5624 | Engine Camshaft |
NSN 2910-01-230-5632 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2910-01-230-9046 | Fuel Injector Assembly |
NSN 2910-01-230-9052 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2910-01-231-2907 | Cartridge Valve |
NSN 2520-01-231-4156 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 4310-01-231-5386 | Compressor Parts Kit |
NSN 5930-01-231-8341 | Toggle Switch |
NSN 3040-01-232-2458 | Straight Shaft |
NSN 2815-01-232-2511 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2990-01-232-2539 | Exhaust Muffler |
NSN 4210-01-234-8571 | Fire Hose Hand Grip |
NSN 4210-01-235-5686 | Fire Hose Pistol Grip Assembly |
NSN 2815-01-235-6767 | Piston Ring Set |
NSN 2815-01-235-6872 | Engine Crankshaft |
NSN 4310-01-236-2745 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 2815-01-244-4426 | Piston Ring Set |
مفتاح يتم تشغيله خارجيا بواسطة رافعة وتفتح جهات الاتصال الخاصة به وتغلق بحركة فورية (مفاجئة) ؛ يتضمن العناصر التي لها موضع مؤقت واحد أو أكثر. () تشمل مفاتيح التبديل (snap action) التي تستخدم الزئبق لسد جهات الاتصال، وتجميعات المفاتيح الكاملة (snap action) التي لها مشغلات مشتركة. باستثناء التبديل ، رافعة ؛ التبديل ، الروتاري. التبديل ، سكين. التبديل ، حساسة ؛ والتبديل ، مربع.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Switches, For A Voltage Not Exceeding 1000 Volts, Nesoi
Electric Apparatus
Switches For Electrical Apparatus, N.e.s., For Voltages Not Exceeding 1, 000 Volts
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
57.15 and 80.01 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
520-00500 | 2 | TX | 5 | 51879 |
2CF148 | 2 | TX | 5 | 45152 |
2CF148 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |