رقم الموديل أو الجزء: 5716029
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-420-3837 | Steering Drag Link |
NSN 2530-01-420-3839 | Vehicular Steering Idler Arm |
NSN 2530-01-420-7892 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2530-01-420-7893 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2920-01-420-7894 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2530-01-420-7895 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 3020-01-420-7896 | Flat Pulley |
NSN 2530-01-420-7904 | Disc Brake Rotor |
NSN 2520-01-421-4588 | Automotive Axle Shaft |
NSN 2520-01-421-4589 | Automotive Axle Shaft |
NSN 2510-01-422-2818 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 2990-01-422-2826 | Exhaust Pipe |
NSN 2520-01-422-8317 | Transmission Modulator |
NSN 2520-01-424-0425 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 2640-01-431-5122 | Valve Core |
NSN 3040-01-431-9076 | Counterbalance Weight |
NSN 4710-01-432-9470 | Metallic Bent Tube |
NSN 2990-01-433-2546 | Exhaust Heat Shield |
NSN 2930-01-433-2547 | Radiator Fan Shroud |
NSN 2930-01-433-2550 | Engine Lubricating Oil Cooler |
NSN 2990-01-433-4422 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-433-7907 | Vehicular Splash Guard |
NSN 2530-01-433-8702 | Steering Arm Cover |
NSN 4710-01-434-3037 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-434-3151 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-434-3157 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-434-3159 | Metal Tube Assembly |
NSN 2540-01-434-6109 | Vehicular Insulation |
NSN 2510-01-434-7238 | Metal Grille |
NSN 2510-01-435-0635 | Airlift Crossbrace |
NSN 2510-01-435-0646 | Airlift Crossbrace |
NSN 4730-01-436-5501 | Air Line Manifold |
NSN 4730-01-436-5502 | Hydraulic System Access Manifold |
NSN 2815-01-436-8370 | Fuel Pump Control Shaft Assembly |
NSN 4820-01-436-9135 | Safety Relief Valve |
دائرة مصممة لتخزين المعلومات و / أو التعليمات المشفرة لاستخدامها لاحقا. يحتوي item على دبابيس أو اتصالات أخرى لتثبيتها في جهاز كمبيوتر أو جهاز كمبيوتر. لا يشمل البراميل المغناطيسية أو الأشرطة أو البطاقات المثقوبة أو ما شابه ذلك. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على اتصالات من النوع المحمول ، راجع الذاكرة والمحمولة والحالة الصلبة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
يحفظ بالطريقة 41 على النحو التالي: يجب تغليف العناصر المعرضة للتلف بسبب قوى المجال الكهرومغناطيسية والكهروستاتيكية مبدئيا بمواد مطابقة ل mil-prf-81705 ، النوع الثالث ، أو أكياس مطابقة ل mil-dtl-117 ، النوع الثاني ، الفئة h ، النمط 2 ، أو مبطنة بمواد تتوافق مع a-a-3129 أو ppp-c-795 أو الفئة 2 أو ppp-c-1797 ، النوع الثاني ، لمنع ثقب الكيس ، والوحدة معبأة في كيس محكم الغلق بالحرارة يتوافق مع mil-dtl-117 ، النوع الأول ، الفئة f ، النمط 1. يمكن استخدام الأكياس المبطنة القابلة لإعادة الإغلاق المطابقة ل mil-dtl-81997 ، النوع الأول أو الثاني ، بدلا من اللف الأولي أو التبطين. يجب الحفاظ على تكوينات الرصاص أو المحطة الطرفية لجميع العناصر كما تم تصنيعها دون التسبب في أحمال أو ضغوط قادرة على التسبب في تلف العنصر. يجب أن تسمح المواد المستخدمة للحفاظ على موضع العنصر وتكوين الرصاص أو المحطة بإزالة العنصر دون تلف العنصر. يجب تطبيق ملصقات التحذير الحساسة للتفريغ الكهروستاتيكي (esd) وفقا ل mil-std-129. يجب تغطية الموصلات والمقابس (الطاقة أو البيانات) بأغطية / مقابس موصلة.
A-a-3129 ، النوع الأول ، الدرجة b ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية مضاد للكهرباء الساكنة ؛ أو ppp-c-1797 ، النوع الثاني ، توسيد رغوة البولي بروبلين. تعتبر الوسائد الخالية من الكهرباء الساكنة الأخرى مقبولة بشرط أن تفي بمتطلبات اختبار معدل الاضمحلال الساكن a-a-3129.
لا يوجد شرط.
Electronic Integrated Circuits and Microassembly Parts
Semiconductors
Parts Of Electronic Integrated Circuits and Microassembles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
08/16 | 10/16 | 11/16 | 01/17 | 03/17 | 04/17 | 06/17 | 08/17 | 12/17 | 04/18 | 08/18 | 11/18 | 05/19 | 06/19 | 08/19 | 10/19 | 12/19 | 02/20 | 04/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
213.00 | 224.00 | 224.00 | 231.00 | 224.00 | 224.00 | 224.00 | 232.00 | 541.00 | 532.00 | 536.00 | 264.00 | 1079.00 | 327.00 | 284.00 | 327.00 | 327.00 | 284.00 | 327.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
340.70 and 476.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
5716029 | 2 | ZZ | E | 34623 |
9383278 | 9 | ZZ | 5 | 16764 |
9383278 | 9 | ZZ | 5 | 7X677 |
5962PL0862209 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |