رقم الموديل أو الجزء: 21071-1C1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-557-4538 | Rear Comps Light |
NSN 6110-01-557-4542 | Distribution Box |
NSN 2530-01-557-4543 | Steering Drag Link |
NSN 6685-01-557-4545 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 6685-01-557-4551 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 2540-01-557-4552 | Vehicular Mirror Head |
NSN 3010-01-557-4555 | Steering Gearbox Assembly |
NSN 4210-01-564-0034 | Fire Extinguisher Bracket |
NSN 2510-01-564-0182 | Vehicular Body Panel |
NSN 2540-01-564-0777 | Return Spring Kit |
NSN 2910-01-564-0846 | Electro-mechanical Lin Parts Kit |
NSN 2540-01-564-0850 | Return Spring Kit |
NSN 2540-01-564-0853 | Combat Lock Kit |
NSN 2540-01-564-0856 | Combat Lock Kit |
NSN 5305-01-564-0863 | Machine Screw |
NSN 4730-01-585-0803 | Tube Reducer |
NSN 2530-01-585-0821 | Pivoting Wheel Spindle Arm |
NSN 2930-01-585-8290 | Engine Water Outlet |
NSN 4210-01-601-8492 | Fire Extinguisher |
NSN 6220-01-602-2561 | Dome Light |
NSN 4810-01-602-4280 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4720-01-602-4481 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5330-01-617-6198 | Gasket |
حاوية تتضمن حوامل وتحمي عناصر مثل المفاتيح وقواطع الدائرة والرافعات وحاملات الصمامات والموصلات و / أو المحطات و / أو اللوحات الطرفية والمقاومات والمكثفات والمحولات وما شابه ذلك. وهي مصممة في المقام الأول لتوزيع الطاقة الكهربائية من واحد أو أكثر من مصادر الطاقة الأولية مثل المولد (المولدات) والبطارية (البطاريات) إلى واحد أو أكثر من العناصر الكهربائية و / أو الإلكترونية. قد تشمل غطاء أو باب. بالنسبة للحاويات التي تشمل فقط قواطع الدائرة والمفاتيح والرافعات وحاملات الصمامات والمطاريف و / أو اللوحات الطرفية ، انظر صندوق قاطع الدائرة ؛ صندوق التبديل جاك بوكس صندوق الصمامات وصندوق المحطة الطرفية. بالنسبة للحاوية المصممة بشكل أساسي لتوصيل عنصرين أو أكثر من العناصر الكهربائية و / أو الإلكترونية ، باستثناء مصدر (مصادر) الطاقة الأساسية ، انظر صندوق التوصيل البيني. بالنسبة للصناديق الفارغة المصممة للتركيب ، ولكنها لا تشمل الأجهزة الكهربائية مثل المفاتيح و / أو الرافعات و / أو حاملات الصمامات و / أو المحطات و / أو اللوحات الطرفية ، انظر صندوق التوصيل. انظر أيضا خزانة مترابطة ؛ التحكم (بصيغته المعدلة) ؛ لوحة (1) (بصيغتها المعدلة)؛ تجميع التتابع لوحة ، توزيع الطاقة ؛ لوحة التبديل (بصيغتها المعدلة) واللوحة ، الصمامات. باستثناء مفتاح الموصل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
389.30 and 545.02 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
21071-1C1 | 2 | ZZ | 5 | 11873 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |