رقم الموديل أو الجزء: 571RSL4800
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6115-01-519-9151 | Alternating Current Generator |
NSN 9390-01-543-9213 | Protective Nonmetallic Sheet |
NSN 2810-01-544-2243 | Valve Stem Guide |
NSN 2950-01-544-2252 | Non-air Engine Turbosupercharger |
NSN 5340-01-550-0921 | General Purpose Resilient Mount |
NSN 5970-01-559-2162 | Electrical Insulation Sleeving |
مولد له خاصية التيار والجهد الذي ينعكس باستمرار في اتجاه التدفق على فترات منتظمة. لا يشمل المحولات الدوارة ، ومولدات المحركات ، ومجموعات المولدات ، والتزامن ، ومغيرات التردد أو الطور. باستثناء المولد، مقياس سرعة الدوران.
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق اللوح الليفي المصنعة وفقا ل astm-d5118 ، الفئة المحلية أو astm-d5168 ، فئة غير مقاومة للطقس.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
متطلبات خاصة.
تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
33,209.40 and 42,697.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B16 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-46--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | B16 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | G2178X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
571RSL4800 | 2 | ZZ | 5 | 38151 |
0116-2120 | 2 | ZZ | 1 | 93742 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
571RSL4800 | 2 | ZZ | 5 | 38151 |
0116-2120 | 2 | ZZ | 1 | 93742 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
571RSL4800 | 2 | ZZ | 5 | 38151 |
0116-2120 | 2 | ZZ | 1 | 93742 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
571RSL4800 | 2 | ZZ | 5 | 38151 |
0116-2120 | 2 | ZZ | 1 | 93742 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
571RSL4800 | 2 | ZZ | 5 | 38151 |
0116-2120 | 2 | ZZ | 1 | 93742 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
571RSL4800 | 2 | ZZ | 5 | 38151 |
0116-2120 | 2 | ZZ | 1 | 93742 |
157PSL4800 | 9 | ZZ | 1 | 38151 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |