رقم الموديل أو الجزء: 891301C1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-00-128-9954 | Mounting Plate |
NSN 5340-00-716-3563 | Access Cover |
NSN 4730-00-834-0672 | Dri Tachometer Plug |
NSN 2930-00-843-5152 | Oil Cooler Housing |
NSN 4810-01-060-0951 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2590-01-182-6850 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 3040-01-182-7212 | Manual Control Lever |
NSN 2530-01-240-3087 | Power Steering Parts Kit |
NSN 4320-01-241-3058 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 3040-01-241-3237 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2930-01-241-4704 | Radiator Parts Kit |
NSN 2930-01-241-4723 | Engine Water Outlet |
NSN 2520-01-243-3562 | Clutch Disk Parts Kit |
NSN 2930-01-243-3563 | Radiator Parts Kit |
NSN 2530-01-243-3567 | Brake Booster Parts Kit |
NSN 5330-01-247-6868 | Gasket |
NSN 2540-01-280-4260 | Horn Button Cover |
NSN 2510-01-285-2926 | Vehicular Body Panel |
NSN 2540-01-290-1494 | Vehicular Seat Cushion |
NSN 3120-01-293-0119 | Sleeve Bearing Half Set |
NSN 2540-01-312-1954 | Window Washer Nozzle |
NSN 2590-01-313-6318 | Hull Drain Poppet Valve Assembly |
NSN 2990-01-315-5061 | Automo Engine Temperature Switch |
NSN 2990-01-322-3462 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2510-01-322-4873 | Vehicular Window |
NSN 6220-01-339-9662 | Indicator Light |
NSN 6220-01-339-9663 | Indicator Light |
NSN 2590-01-349-8720 | Exhaust Sleeve |
NSN 4730-01-355-9001 | Pipe To Boss Elbow |
NSN 5355-01-355-9665 | Knob |
NSN 2510-01-359-1690 | Direct Shock Absorber Parts Kit |
NSN 6150-01-570-9594 | Branched Wiring Harness |
NSN 4710-01-571-5382 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-01-571-7190 | Metallic Tube |
NSN 7690-01-575-9615 | Identification Marker |
ضوء ، مع مرافق تركيب مفروشة ، مصممة لنقل المعلومات ذات الطبيعة المحددة المتعلقة بالدائرة التي تم إدخالها فيها. يجب أن تتضمن أو تنص على استخدام عدسة كجزء منها. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على عدسة، انظر حامل المصباح، وكذلك انظر لوحة light (1).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
A-a-1898 ، الصف الثاني ، توسيد السليلوز المقاوم للماء.
لا يوجد شرط.
Lighting Equipment For Motor Vehicles
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Electrical Lighting and Signaling Equipment (excluding Filament, Discharge Or Arc Lamps); Windshield Wipers, Defrosters and Demisters For Cycles, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
499.05 and 698.67 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
891301C1 | 2 | ZZ | 5 | 45RP7 |
891301C1 | 2 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
891301C1 | 9 | CX | 5 | 29510 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |