رقم الموديل أو الجزء: 2203-600-001
حول هذا المنتج
للاستخدام البحري فقط
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6220-01-561-7022 | Vehicular Lighting Kit |
NSN 6620-01-565-2218 | Mrap Light Kit Silicone Adhesive |
NSN 5975-01-565-3020 | Flexible Metal Conduit |
NSN 2510-01-570-3984 | Leaf Spring Assembly |
NSN 9390-01-570-7240 | Emergency Egres Kit |
NSN 5998-01-572-6840 | Circuit Card Assembly |
NSN 2530-01-573-1743 | Vehicular Steering Pitman Arm |
NSN 2530-01-576-1471 | Vehicular Steering Pitman Arm |
NSN 5310-01-576-1597 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5305-01-576-4238 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5120-01-586-8860 | Seal Inserter Set |
مجموعة من العناصر مثل المحولات والكابلات والمصابيح والأضواء والعاكسات والمحطات الطرفية وشريط الفلورسنت والأجهزة الكهربائية المصممة لتكملة مرافق إضاءة المركبات الحالية. قد يحتوي على قائمة ورسم ومواصفات. باستثناء مجموعة الأجهزة، (بصيغتها المعدلة)؛ مجموعة التثبيت (بصيغتها المعدلة) ؛ طقم إصلاح ، (بصيغته المعدلة) ؛ ومجموعة التعديل.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأسلحة / الأسلحة (جميع الأنواع بما في ذلك الأجزاء المكونة الخاملة). عند الإشارة إلى "2" في الموضع الأول ، يجب تحديد رمز المناولة الخاص من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
16,343.15 and 21,012.62 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | MPB |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | 2532--- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
SOS: | NRP |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7H--009 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2203-600-001 | 2 | ZZ | 5 | 1SC69 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |