رقم الموديل أو الجزء: 10290541
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2930-00-052-7972 | Surge Tank Plate |
NSN 2930-00-052-7973 | Engine Coolant Surge Tank |
NSN 5330-00-139-4595 | Gasket |
NSN 2590-00-148-7480 | Engine Generat Regulator Bracket |
NSN 2990-00-181-8213 | Engine Exhaust Spark Arrester |
NSN 2520-00-184-8029 | Steering Differential Cont Shaft |
NSN 2590-00-184-8037 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 2520-00-185-7198 | Steering Differential Cont Shaft |
NSN 2540-00-187-5029 | Vehicula Window Regulator Handle |
NSN 2520-00-195-0174 | Differential Steerin Lever-shaft |
NSN 5340-00-195-9663 | Mounting Bracket |
NSN 5340-00-201-3479 | Mounting Bracket |
NSN 2540-00-283-6406 | Window Frost Shield |
NSN 2590-00-451-8103 | Hydraulic Power Unit |
NSN 2510-01-013-9464 | Cab Window Retainer |
NSN 2510-01-016-2212 | Ramp Blast Plate |
NSN 6680-01-019-9333 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2990-01-057-6227 | Engine Exhaust Spark Arrester |
NSN 5330-01-108-3052 | Gasket |
NSN 2510-01-122-8472 | Engine Mount Bracket |
NSN 5340-01-128-9529 | Manual Control Lever |
NSN 5340-01-128-9530 | Threaded Rod End |
NSN 5340-01-128-9532 | Manual Control Lever |
NSN 3020-01-140-2402 | Groove Pulley |
NSN 2815-01-140-4310 | Engine Modification Kit |
NSN 3040-01-146-5289 | Rigid Connecting Link |
NSN 4720-01-148-8879 | Nonmetallic Hose |
NSN 5340-01-163-1331 | Access Cover |
NSN 2540-01-266-1276 | Vehicular Window Latch Assembly |
NSN 2530-01-335-7502 | Suspension Support Assembly |
شريط معدني رفيع ، بأشكال مقطعية مختلفة ، له تدرجات في أحد طرفيه ويجب أن يكون له غطاء على الطرف الآخر ، وقد يكون له مقبض. إنه مصمم ليتم إدخاله في علبة المرافق للمحرك أو المضخة أو الضاغط أو ناقل الحركة أو علبة التروس أو خزان الوقود أو ما شابه ، لتحديد مستوى السائل. بالنسبة للعناصر ذات الاستراحة المتكاملة ، انظر قضيب gage ، ومستوى السائل والعناصر التي لا تحتوي على غطاء أو استراحة ، انظر قضيب gage ، مستوى السائل. بالنسبة للعناصر المصممة لقياس مستوى السائل لخزانات البترول السائبة ، انظر gage stick ، petroleum.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Instruments and Apparatus For Measuring Or Checking The Flow Or Level Of Liquids, Nesoi
Measuring, Testing, Control Instruments
Instruments and Apparatus For Measuring Or Checking The Flow Or Level Of Liquids, N.e.s. (excluding Supply Etc. Meters and Regulating Etc. Apparatus)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
129.30 and 181.02 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
10290541 | 2 | AZ | 4 | 18876 |
10290541 | 9 | AZ | 3 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |