رقم الموديل أو الجزء: MIL-PRF-44485
حول هذا المنتج
زوج من البطاريات لاستخدامها مع وحدة البطارية P / N MS0200 لتشغيل وحدة الموقد الحديثة في المواقع البعيدة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 7310-01-453-6565 | Mbu Battery Module |
NSN 7310-01-454-1241 | Mbu Electric Adapter |
NSN 7310-01-454-1249 | Mbu Batteries |
NSN 7310-01-455-0665 | Mbu Cord Long |
NSN 7310-01-455-0896 | Mbu Harness Branch |
NSN 6150-01-455-1014 | Branched Wiring Harness |
NSN 7310-01-455-1017 | Mbu Harness Branch |
NSN 7310-01-455-1206 | Mbu Cord Short |
NSN 7310-01-455-3735 | Mbu Fuel Line |
NSN 7310-01-455-3736 | Mbu Fuel Adapter |
NSN 7310-01-462-4864 | Tank Plate Assembl Mbu Frame Kit |
NSN 7310-01-462-4865 | Fuel Tank Filler Mbu Cap |
NSN 7310-01-462-4867 | Mbu Seal Fuel Tank |
NSN 7310-01-462-4868 | Mbu Connector Assy Kit |
NSN 7310-01-462-4871 | Mbu Pin Hinge |
NSN 7310-01-462-4899 | Compressor Mbu Assy |
NSN 7310-01-462-4902 | Mbu Assy Bracket |
NSN 7310-01-462-4905 | Mbu Fuel Delivery Block |
NSN 7310-01-462-4907 | Mbu Control Knob |
NSN 7310-01-462-4913 | Mbu Filter Air Inlet |
NSN 7310-01-462-4915 | Mbu Assy Ignitor |
NSN 7310-01-462-4918 | Mbu Flame Sensor |
NSN 7310-01-462-4919 | Mbu Assy Fuel Nozzle |
NSN 7310-01-462-4936 | Mbu Ground Wire |
NSN 7310-01-462-4942 | Mbu Assy Vent Valve |
NSN 7310-01-462-4943 | Burner Mbu Assy |
NSN 7310-01-462-4944 | Fuel Mbu Assy |
NSN 7310-01-462-4946 | Mbu Fuel Pickup |
NSN 7310-01-462-4948 | Reflective Heat Shield Mbu Assy |
NSN 7310-01-462-4949 | Mbu Reflective Heat Shield |
NSN 7310-01-462-4955 | Mbu Burner Well |
NSN 7310-01-462-4959 | Mbu Insulation |
NSN 7310-01-462-4964 | Mbu Assy Fuel Line |
NSN 7310-01-462-4990 | Mbu Converter Power |
NSN 7310-01-462-4992 | Mbu Battery Pack Cover |
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
مواد خطرة متنوعة، فئة الأمم المتحدة 9 (بدون ملصق).
.
عناصر الفيلق الكيميائي وجميع المواد الكيميائية الأخرى غير المشمولة في التصنيفات الأخرى. ملاحظة: عندما يكون للعنصر اسم شحن مناسب للمواد الكيميائية وكان العنصر حساسا ، حدد رمز المناولة الخاص من هذا الملحق (الملحق أ القسم الأول من DOD 4500.32-R ، المجلد 1) يجب أن يكون الموضع الثاني من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,295.90 and 6,014.26 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MIL-PRF-44485 | 1 | ZZ | E | 81349 |
MS0225 | 2 | ZZ | 5 | L4703 |
MS0225 | 9 | ZZ | 5 | 3AD06 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |