رقم الموديل أو الجزء: 4668973
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-417-9362 | Vehicular Door Handle |
NSN 2540-01-417-9981 | Window Wiper Bar |
NSN 5340-01-418-0027 | Angle Bracket |
NSN 7690-01-418-1640 | Label |
NSN 2510-01-418-1924 | Vehicular Door Hinge |
NSN 3830-01-418-4068 | Turret Rotation Ring Assembly |
NSN 2990-01-418-4071 | Exhaust Pipe |
NSN 2540-01-418-4897 | Vehicular Door Handle |
NSN 2540-01-418-4898 | Vehicular Door Latch |
NSN 2540-01-418-6403 | Vehicular Brush Guard |
NSN 2510-01-418-6420 | Vehicular Window Frame |
NSN 2540-01-418-6421 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2510-01-418-6422 | Vehicular Window Frame |
NSN 2540-01-418-6423 | Vehicular Door Handle |
NSN 3040-01-418-9500 | Rigid Connecting Link |
NSN 2540-01-419-0486 | Vehicular Door Handle |
NSN 2540-01-419-1595 | Control Pedal |
NSN 2540-01-419-2025 | Turret Pivot |
NSN 2540-01-419-2027 | Turret Pivot |
NSN 2510-01-419-2531 | Vehicular Window |
NSN 2540-01-419-3586 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2540-01-419-3594 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-419-3595 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 3040-01-419-3952 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3040-01-419-3959 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 2540-01-419-4692 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-419-4693 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-419-4694 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-419-4695 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-419-4696 | Vehicular Door Handle |
NSN 2540-01-419-4697 | Vehicular Door Handle |
NSN 2540-01-419-4698 | Vehicular Door Handle |
NSN 1010-01-419-6266 | Mount Pintle |
NSN 2540-01-419-6291 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-419-6293 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
عنصر مرن مصمم ليتم لصقه على كائن عن طريق الالتصاق أو الخياطة للإشارة إلى المحتويات أو الوجهة أو أي تعريف آخر مشابه. قد يكون فارغا بسطح مصمم لوضع العلامات أو مطبوعا مسبقا أو يحتوي على بيانات منسوجة فيه. قد تكون في شكل لفة إذا تم توفير ثقوب أو علامات لفصل العناصر ذات الطول المحدد ، أو إذا تم لصق ملصقات منفصلة على لفة مستمرة من مادة الدعم. باستثناء العلامة وتحديد الهوية ؛ لوحة ، تحديد الهوية ؛ تحديد الشريط والشريط ، لاصق حساس للضغط.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
النوع الأول ، مدة الصلاحية.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Printed Matter, Nesoi
Books, Printed Matter
Printed Matter, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
النماذج المطبوعة والمنشورات والرسومات وأدلة التدريب وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
11.35 and 15.89 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 6W728 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 6W728 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 6W728 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 6W728 |
4668973 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |