رقم الموديل أو الجزء: MPI 8
حول هذا المنتج
خالية من الرصاص مركبات متطايرة منخفضة مقاومة العفن الفطري. للخشب الخارجي والأسطح المعدنية المعدة التي لا تتعرض للتآكل العالي ؛ غير مخصص للاستخدام على الكسوة أو الأبواب أو النوافذ
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صبغة مشتتة في مركبة ورنيش تحتوي على راتنج طبيعي أو اصطناعي. يمكن تعديل الورنيش بزيت تجفيف إلى الحد الذي لا يتجاوز فيه إجمالي محتوى زيت التجفيف في السيارة ، بما في ذلك الزيت الموجود في الورنيش ، 75 بالمائة ، بالوزن ، من إجمالي الجزء غير المتطاير من السيارة. عند تطبيقه في طبقة رقيقة ، يجف بشكل أساسي عن طريق البلمرة و / أو الأكسدة لتشكيل فيلم صلب وسلس وغير شفاف. باستثناء اللك المينا ، مقاومة الحرارة. الطلاءات البيتومينية والسيراميك وحجم الذهب.
Paints and Varnishes(incl Enamels & Lacquers)based On Synthetic Polymers, Etc In A Nonaqueous Medium, Nesoi
Other Chemicals
Paints and Varnishes (including Enamels and Lacquers) Based On Synthetic Or Chemically Modified Natural Polymers, Nonaqueous; Plastics In Solution
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
98.45 and 137.83 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1702--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | V |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MPI 8 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
MPI 8 | 1 | ZZ | 4 | L0035 |
MPI 8-001G-36521 | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
TT-P-102 TY3 | 9 | 75 | 4 | 80244 |
TT-P-102 | 9 | 75 | 4 | 81348 |
A-A-3067 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
AA3067-001G-36521 | 9 | ZZ | 3 | 58536 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |