رقم الموديل أو الجزء: MIL-PRF-16173
حول هذا المنتج
مركبات متطايرة منخفضة فيلم قابل للإزالة بخار منخفض الضغط ؛ 340 جرام لكل لتر كحد أقصى من المركبات العضوية المتطايرة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | لون | حجم |
|---|---|---|
| 8030-01-347-0973 | 5.000 Gallons | |
| 8030-01-396-5733 | 1.000 Pints | |
| 8030-01-396-5739 | 55.000 Gallons | |
| 8030-01-396-5754 | 1.000 Gallons |
مركب طلاء مركب مصمم لاستبعاد المواد المسببة للتآكل من الأسطح المعدنية ، والتي يمكن إزالتها عن طريق المسح. قد تحتوي على مثبطات التآكل. يستثني التآكل الوقائي ، مزيل بصمات الأصابع ؛ منع التآكل ، نوع التعويم ؛ مثبط ، تآكل ، قابل للذوبان في الماء ؛ وزيوت التشحيم.
البرازيل
إسبانيا التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,785.00 and 6,699.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | GSA |
| AAC: | J |
| SLC: | 5 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | 1702--- |
| USC: | M |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| SOS: | GSA |
| AAC: | V |
| SLC: | 5 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | 9Q----- |
| USC: | N |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | GSA |
| AAC: | Y |
| SLC: | 5 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | J2200X- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| MIL-PRF-16173 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
| ESGARD PL-5 | 1 | ZZ | 3 | 0N1W9 |
| TECTYL 511M | 1 | ZZ | 4 | 0YMU2 |
| MIL-PRF-16173 CL2GR5 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
| MIL-C-16173 CL2GR5 | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
| MIL-C-16173 | 9 | ZZ | 4 | 81349 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||