رقم الموديل أو الجزء: M81322-2
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 01/19/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
شحم الطائرات NSN 9150-00-145-0268. Aeroshell grease 22
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | لون | حجم |
---|---|---|
9150-00-145-0268 | 6.500 Pounds | |
9150-00-181-7724 | 8.000 Ounces, Avoirdupois | |
9150-00-935-5851 | 35.000 Pounds | |
9150-00-944-8953 | 1.750 Pounds | |
9150-01-497-8982 | 35.000 Pounds |
شحم مصمم لتزييت مكونات الطائرات مثل المحركات وملحقات المحرك ومحامل التحكم وتروس الهبوط ومحامل العجلات. لا يشمل الشحوم والطائرات والأدوات والشحوم ، الصك.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Lubricating Greases With Or W/out Additives
Petroleum Products, Other
Petroleum Oils & Oils From Bituminous Minerals (other Than Crude), and Productds Therefrom Containing 70% (by Wt) Or More Of These Oils, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الوقود ومواد التشحيم، بما في ذلك الوقود ومستلزمات التشحيم والمعدات والغازات الأخرى غير الغازات الضارة..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
10/15 | 11/15 | 12/15 | 01/16 | 02/16 | 03/16 | 04/16 | 05/16 | 06/16 | 07/16 | 08/16 | 09/16 | 10/16 | 11/16 | 12/16 | 01/17 | 02/17 | 03/17 | 04/17 | 05/17 | 06/17 | 07/17 | 08/17 | 09/17 | 03/17 | 04/17 | 05/17 | 06/17 | 07/17 | 08/17 | 09/17 | 10/17 | 11/17 | 12/17 | 01/18 | 02/18 | 03/18 | 04/18 | 05/18 | 06/18 | 07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 05/19 | 06/19 | 07/19 | 08/19 | 09/19 | 10/19 | 11/19 | 12/19 | 01/20 | 02/20 | 03/20 | 04/20 | 05/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
1791.00 | 1791.00 | 1832.00 | 1791.00 | 1791.00 | 1838.00 | 1791.00 | 1791.00 | 1841.00 | 1791.00 | 1791.00 | 1849.00 | 1791.00 | 1791.00 | 1832.00 | 1791.00 | 1791.00 | 1838.00 | 1791.00 | 1791.00 | 1841.00 | 1791.00 | 1791.00 | 2503.00 | 2033.00 | 2013.00 | 2012.00 | 2071.00 | 2007.00 | 2002.00 | 2065.00 | 1984.00 | 1972.00 | 2008.00 | 1944.00 | 1931.00 | 1976.00 | 1907.00 | 1897.00 | 1948.00 | 1878.00 | 1870.00 | 1933.00 | 1853.00 | 1845.00 | 1888.00 | 1830.00 | 2129.00 | 2129.00 | 2199.00 | 2127.00 | 2125.00 | 2172.00 | 2118.00 | 2113.00 | 2163.00 | 2098.00 | 2090.00 | 2144.00 | 2076.00 | 2070.00 | 2135.00 | 2058.00 | 2053.00 | 2099.00 | 2044.00 | 2039.00 | 2092.00 | 2031.00 | 2026.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
182.30 and 255.22 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2B-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----S |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | R2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 6 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
M81322-2 | 2 | ZZ | E | 81349 |
MIL-PRF-81322 | 1 | ZZ | E | 81349 |
ROYCO 22CF | 1 | 9Z | 4 | 07950 |
ROYCO 22CF | 1 | 9Z | 4 | 07950 |
NLGI GRADE 2 | 1 | ZZ | E | 81349 |
001450268 | 9 | ZZ | 4 | 81349 |
GRADE A | 9 | CX | E | 81349 |
MIL-G-81322 | 9 | CX | E | 81349 |
M0BILGREASE28 | 9 | CX | 6 | 77988 |
9150PL0907563 | 9 | WP | 9 | 9009H |
G090167 | 1 | WU | 6 | 000XU |
MOBILGREASE 28 | 1 | WU | 6 | 000XU |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |