التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
1 crimp and solder terminal
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
920-0004AA | 1 | 48 | 4 | 1CY76 |
D8 | 1 | ZZ | 6 | 0GS16 |
154207078 | 2 | TX | 5 | 31795 |
66506-9 | 2 | 9Z | 4 | 00779 |
60430084D | 2 | ZK | 2 | K1182 |
0-0066506-9 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
66503-3 | 2 | TX | 5 | 00779 |
J45-0015-664 | 2 | TX | 5 | 14304 |
02272 | 2 | 9Z | 6 | 25420 |
66506-9 | 2 | ZK | 2 | K1636 |
P23003676 | 9 | TX | 5 | 56762 |
66509-9 | 9 | TX | 5 | 00779 |
66506-9 | 1 | ZZ | 5 | 2S894 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |