التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1550.92 and 2093.742 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Between 8large end of coupling has raised face, 2.249 in. Plus 0.000 minus 0.001 diameter and 1/16 in. H which fits into second step of counterbore on small end of coupling; counterbore dia: first end, 1.625 in. ; second end, 2.250 in. And 2.251 in.; counterbore depth: first end, 0.438 in. ; second end, 0.375 and 0.125 in.; taper length: first end, 1.625 in. ; second end, 1.560 in. And 1.563 in. ; distance from center of bore to bottom of keyway: 0.484 in. ; flange width: 1.125 in. ; furnished items: 4 bolts, 4 nuts, 4 jam nuts; taper per foot, both ends, 0.500 in. ; hub diameter: 2.000 in. ; 1 keying facility provided; keying facility width: 0.188 in. ; keying facility length: 1.188 in.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
044 | 2 | XX | X | 63857 |
52AND56 | 2 | XX | X | 63857 |
BS4-1495PC15-16 | 2 | XX | X | 63857 |
BS4-1499PC20T022-28-29 | 2 | XX | X | 63857 |
BS4-1500PC20T022-28-29 | 2 | XX | X | 63857 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |