| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FFN836 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
| 113102 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 90336 | 2 | XX | X | 08645 |
| SP14245 | 2 | XX | X | 10001 |
| 113102 | 2 | XX | X | 12204 |
| 113102 | 2 | XX | X | 18876 |
| R2639 | 2 | XX | X | 35311 |
| D11076-15-11 | 2 | XX | X | 91340 |
| D11076-15A11 | 2 | XX | X | 91340 |
| 218-14-04 | 2 | 75 | 5 | 55268 |
| N16311C | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 200024 | 9 | TU | 5 | 55268 |
| 24085 | 9 | XX | X | 72970 |
| 113102 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |