التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 114.38 and 154.413 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 12267670 | 2 | AZ | A | 19207 |
| 580-572 | 1 | AZ | 5 | 52676 |
| 580-572 | 1 | HD | 5 | 60038 |
| NP840302-572 | 1 | ZZ | 5 | 60038 |
| 12267670 | 2 | ZZ | 5 | 52676 |
| 12267670 | 2 | ZZ | 5 | 60038 |
| FF-B-187/01 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
| FFB187/01-614 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
| MS19081-131 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
| 18960 | 9 | KZ | 5 | 13841 |
| B151510-151510Z | 9 | KZ | 5 | 24617 |
| B151510Z | 9 | KZ | 5 | 24617 |
| B151510-151510Z | 9 | KZ | 5 | 43334 |
| B151510Z | 9 | KZ | 5 | 43334 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |