التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 347.22 and 468.747 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFB171 | 1 | KZ | 4 | 81348 |
177003-58 | 2 | ZZ | 5 | 53711 |
7319 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
30319 | 2 | KZ | 3 | 43334 |
7319 | 2 | XX | X | 01212 |
7319 | 2 | XX | X | 21760 |
7319PW | 2 | XX | X | 21335 |
395AC | 2 | XX | X | 43991 |
7319 | 2 | XX | X | 38443 |
7319 | 2 | XX | X | 52676 |
30319 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
7319 | 9 | XX | X | 80038 |
7319 | 9 | XX | X | 39317 |
177003-58 | 9 | XX | X | 10001 |
30319 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |