التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30053.998 and 39301.382 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Outboard front chord, engine strut overhaul kit; consists of: (82918) p/n 64-1071-8 angle; p/n 64-1071-9 angle; p/n 64-1071-10 angle; p/n 64-107-27 angle l.H. Bearing; p/n 64-1071-28 angle r.H. Bearing; p/n 64-1071-31 filler, taper; p/n 64-1071-41 strap l.H. Reinforcing; p/n 64-1071-42 strap r.H. Reinforcing; p/n 64-1071-44 cap, leading edge; p/n 64-1071-45 bulkhead; p/n 64-1071-46 bulkhead; p/n 64-1071-47 splice aft fairing; p/n 64-1071-48 angle; p/n 64-1071-51 ch0rd l.H.; p/n 64-1071-52 chord r.H.; p/n 65-13347-11 fitting, attachment; p/n 65-2500-9 clip; (81205) p/n 65-58472-3 inspection hole cap; p/n 65-58459-1 block, anchor; p/n 63-9651-1 indicator; p/n 66-10344-1 nut, latch
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
200120375-10 | 2 | ZZ | A | 98748 |
200120375 | 9 | ZZ | A | 98748 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |