التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30053.998 and 39301.382 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Kit consists of: pn 65-2536-29 (82918) fitting, l.H. Midspar, pn 65-2536-30 fitting, r.H. Midspar, pn 65-2546-3003 chord l.H. Midspar, pn 65-2546-3004, chord, r.H. Midspar, pn 65-2547-14 doubler, pn 65-2547-30 angle, stiffener, pn 65-2547-33 chord l.H. Torque box, pn 65-2547-34 chord, r.H. Torque box, pn 66-22190-1 doubler, pn 65-2547-8 web, pn 65-2547-19 web, pn 65-2547-5 angle, stiffener, pn 65-2547-11 filler, taper, pn 65-2547-20 angle stiffener, pn 65-2547-801 tie, shear, pn 65-2547-802 tie, shear, pn 65-2547-805 filler, taper, pn 66-1970-1 filler, pn 66-1971-1 filler, pn 66-1971-3 filler, pn 66-1973-1 doubler, pn 66-1973-3 doubler; kit for inboard midspar engine strut overhaul
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
200120380-10 | 2 | ZZ | A | 98748 |
200120380 | 9 | ZZ | A | 98748 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |