التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.98 and 2.673 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Not casehardened
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
22013A | 2 | AX | 1 | 1ML14 |
5163247 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
512066 | 2 | AX | 3 | 11083 |
51996 | 2 | AX | 5 | 30076 |
A163247 | 2 | AX | 5 | 76040 |
22013A | 2 | AX | 5 | 89749 |
22013A | 2 | AX | 5 | 54845 |
2BL049 | 2 | AX | 5 | 62265 |
22013A | 2 | AX | 5 | 93742 |
1A9730 | 2 | AX | 5 | 95201 |
22013A | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
643425 | 9 | AX | 5 | 58275 |
41459 | 9 | AX | 5 | 65282 |
22013A | 9 | AX | 5 | 12603 |
22013A | 9 | AX | 1 | 28265 |
112066 | 9 | AX | 4 | 73782 |
22013A | 9 | AX | 5 | 52984 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |