التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 222 and 299.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| K536 | 1 | AX | 6 | 14959 |
| MSS SP-80 | 1 | AX | 6 | 59646 |
| 706 | 1 | AX | 6 | 86520 |
| 49M15 | 1 | ZZ | 6 | 53964 |
| F1G375-1-2IN | 1 | ZZ | 6 | 48422 |
| FIG387-1-2IN150 | 1 | ZZ | 6 | 48422 |
| 424 1-2 | 2 | AX | 6 | 14959 |
| 375-1/2IN | 2 | AX | F | 48422 |
| 1174 1-2IN | 2 | AX | 6 | 76364 |
| 37 | 9 | AX | 6 | 90664 |
| 49M15 | 9 | CT | 6 | 08181 |
| 424 | 9 | AX | 6 | 14959 |
| WWV54 | 9 | AX | 6 | 81348 |
| MSS SP080-1A-1/2 | 2 | ZZ | E | 59646 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |