التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.1 and 0.135 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 999-52002-0000 | 2 | XX | E | 96906 |
| F1240-008 | 1 | KZ | 3 | 92830 |
| JF360 | 1 | HD | 5 | 18740 |
| K129-8 | 1 | KZ | A | 18965 |
| 49-1359-6 | 1 | KZ | B | 02024 |
| S12 | 1 | XX | X | 43334 |
| 228495 | 1 | XX | X | 56232 |
| S12 | 1 | XX | X | 24617 |
| 7012 | 1 | XX | X | 92830 |
| 48456 | 1 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
| 752-5041-3 | 9 | KZ | 5 | 62143 |
| 48456 | 9 | ZF | 6 | 36378 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |