التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 222 and 299.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
K536 | 1 | AX | 6 | 14959 |
MSS SP-80 | 1 | AX | 6 | 59646 |
706 | 1 | AX | 6 | 86520 |
49M15 | 1 | ZZ | 6 | 53964 |
F1G375-1-2IN | 1 | ZZ | 6 | 48422 |
FIG387-1-2IN150 | 1 | ZZ | 6 | 48422 |
424 1-2 | 2 | AX | 6 | 14959 |
375-1/2IN | 2 | AX | F | 48422 |
1174 1-2IN | 2 | AX | 6 | 76364 |
37 | 9 | AX | 6 | 90664 |
49M15 | 9 | CT | 6 | 08181 |
424 | 9 | AX | 6 | 14959 |
WWV54 | 9 | AX | 6 | 81348 |
MSS SP080-1A-1/2 | 2 | ZZ | E | 59646 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |