التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.06 and 1.431 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 54LS02 | 1 | TX | 6 | 01295 |
| 9LS02 | 1 | TX | 6 | 07263 |
| SNJ54LS02J | 2 | 9Z | 4 | 01295 |
| 450904-7037 | 2 | ZG | 1 | D4856 |
| 445/4/13239/001 | 2 | ZK | 2 | K3902 |
| SNJ54LS02J | 2 | ZG | 3 | D2336 |
| V3722-Z2074-X27 | 2 | ZG | 3 | S3120 |
| SN74S02JP4 | 2 | 9Z | 4 | 01295 |
| 63A133588P3 | 2 | 9Z | 5 | 16331 |
| SNJ54LS02J-00 | 9 | 9Z | 5 | 01295 |
| JM38510-30301BCX | 2 | 9Z | 4 | 81349 |
| 445/4/13239/001 | 9 | ZK | 2 | U4290 |
| 9LS02PCQM | 9 | TX | 6 | 07263 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |