التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 15.28 and 20.628 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Std rh spiral fluting w/o chip breaker feature
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A51152-2A13B | 2 | ZZ | E | 58536 |
| GLC-W-M | 1 | CX | 4 | 18056 |
| 736-008319 | 1 | CX | 4 | 18056 |
| 42500030 | 1 | CX | 4 | 23030 |
| TCR718 | 1 | CX | 4 | 26190 |
| TCR718-M | 1 | CX | 4 | 26190 |
| PGLCW-M | 1 | CX | 4 | 48531 |
| GLC-W-M | 1 | CX | 4 | 54251 |
| SC-5-M | 1 | CX | 4 | 55275 |
| 157740 | 1 | CX | 4 | 56922 |
| TC-08-M | 1 | CX | 4 | 56922 |
| SC-5 | 1 | CX | 4 | 57833 |
| GLC-W | 1 | 75 | 4 | 18056 |
| C-206 | 1 | CX | 4 | 59724 |
| C-206-M | 1 | CX | 4 | 59724 |
| SC-5-M | 1 | CX | 4 | 81470 |
| SC-5 | 1 | CX | 5 | 55275 |
| 32.621-1 | 1 | CX | A | 18037 |
| SC-5-M | 1 | CX | E | 66235 |
| A-A-51152 | 1 | CX | A | 58536 |
| C-141 | 9 | CX | 4 | 54940 |
| 042-1063-20 | 9 | CX | 4 | 30961 |
| 157740 | 9 | CX | 4 | 31786 |
| TC-08-M | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 40DWAM | 9 | CX | 4 | 48521 |
| 422-842-M | 9 | CX | 4 | 59798 |
| 042-1063-20 | 9 | CX | 4 | 98387 |
| 9C13PW-STD | 9 | CX | E | 26462 |
| 5C-5 | 9 | CX | E | 56777 |
| SC-5-M | 9 | CX | E | 64700 |
| 8-16-C-M | 9 | CX | 4 | 42970 |
| 51529 | 9 | CX | 4 | 43786 |
| P7PW-M | 9 | CX | 4 | 43786 |
| CC-73-M | 9 | CX | 4 | 94687 |
| C-141-M | 9 | CX | 4 | 97308 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |