التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 383.26 and 517.401 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B94.19 TABLE 1 | 1 | CX | F | 80204 |
D-701 | 1 | CX | E | 18056 |
45035 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
717-016810 | 2 | CX | E | 18056 |
7032210 | 2 | CX | E | 20528 |
10350 | 2 | CX | E | 33689 |
58-10040 | 2 | CX | E | 71485 |
A192 | 2 | CX | E | 72295 |
GGG-C-755 | 9 | CX | 4 | 81348 |
301-42 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
LD4322 | 2 | CX | E | 33689 |
A133 | 2 | CX | E | 71485 |
1830-4X2X1-1/4 | 9 | CX | F | 41672 |
40155 | 9 | CX | F | 41672 |
MS15687 | 9 | CX | 4 | 96906 |
301-42 | 9 | CX | F | 13130 |
45035 | 9 | CX | F | 13130 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |